خلاف بين ترامب ومراسل لثانى مرة بسبب الكمامة فى مؤتمر البيت الأبيض "فيديو"

الإثنين، 07 سبتمبر 2020 10:09 م
خلاف بين ترامب ومراسل لثانى مرة بسبب الكمامة فى مؤتمر البيت الأبيض "فيديو" ترامب
كتبت رباب فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طلب الرئيس الأمريكى دونالد ترامب في مؤتمر صحفي عقده اليوم الاثنين، من مراسل رويترز جيف ماسون أن يزيل الكمامة حتى يسمعه بشكل أفضل، ولكن الصحفى رفض وقال له: "سأتحدث بصوت أعلى". وهذه ليست المرة الأولى التى يعلق فيها ترامب على كمامة مراسل رويترز، حيث سخر منه فى مايو لارتدائه واحدة في مؤتمر صحفي قائلا له: "أنت تريد أن تتبع السياسة"، فرد عليه: "لا. سيدى أريد فقط ارتداء القناع". 

وأوقف الرئيس ميسون اليوم عندما بدأ في طرح السؤال الأول، قائلاً: "عليك أن تخلع ذلك من فضلك"، وأشار إلى المسافة بين المراسل والمنصة، مستفسرًا: "كم قدمًا تبعد أنت؟"، وأجاب ماسون أنه سيتحدث بصوت أعلى.

لم يكن ترامب راضيًا عن هذا الرد، حيث قال للمراسل: "إن لم تخلعه.." ثم صمت وقال إن صوته مكتوم جدًا مع غطاء الوجه "لذا إذا خلعته، فسيكون الأمر أسهل كثيرًا". ورفع ميسون صوته وكرر عرضه التحدث بصوت أعلى متسائلاً: "هل هذا أفضل؟". وتنهد الرئيس قائلا: "هذا أفضل. أجل، إنه أفضل".

لاحقًا في المؤتمر الصحفي، أشار ترامب إلى أن أحد المراسلين الذي خلع قناعه "بدا واضحًا جدًا. على عكس أي شخص آخر، حيث يرفضون خلع الكمامة".

وقالت "سى إن إن" إن هذه ليست المرة الأولى التي يطلب فيها الرئيس من أحد المراسلين خلع الكمامة حتى يتمكن من سماع سؤال بشكل أكثر وضوحًا، لكن خيبة أمله من استجابة ميسون كانت ملحوظة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة