عارضة الأزياء كريسى تيجن تلجأ للبوتوكس للتخلص من صداع الحمل.. تجميل وعلاج

الإثنين، 07 سبتمبر 2020 08:00 م
عارضة الأزياء كريسى تيجن تلجأ للبوتوكس للتخلص من صداع الحمل.. تجميل وعلاج كريسى وزوجها-أرشيفية
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت عارضة الأزياء الأمريكية، كريسي تيجن، إنها ستحصل على البوتوكس للمساعدة في علاج صداع الحمل الذي تعاني منه، وذلك من خلال تغريدة نشرتها على موقع التواصل الاجتماعى" تويتر "، يوم الجمعة الماضية، حيث كتبت بأنها "سعيدة" بالموافقة على العلاج بالبوتوكس والذى يحتوى على مزيج من حاصرات بيتا وفقاً لما ذكره تقرير منشور بموقع " insider "، الذى أشار إلى أن حاصرات بيتا هو نوع من الأدوية المستخدمة لعلاج ارتفاع ضغط الدم.

كريسى تيجن
كريسى تيجن

وأشارت تيجن فى التغريدة التى نشرتها، إلى أن العلاج الذى سوف تحصل عليه هو نوع من العلاج التجميلي غير الجراحي يحسن نسيج الجلد ولونه ومرونته، عادة ما يوصى به المرضى الذين يرغبون في مكافحة العلامات المبكرة للشيخوخة، حسبما أكدت الجمعية الأمريكية لجراحي التجميل.

وتفاعل عدد كبير من متابعيها على صفحتها الشخصية مع تغريدتها، حيث أدعى أحد المتابعين، الذى حرصوا على معرفة المزيد عن تأثير البوتوكس على علاج الصداع، من خلال طرح بعض الأسئلة وردت عارضة الأزياء الأمريكية على استفساراتهم، حيث أشارت إلى أن البوتوكس الحواجب ساعدها أكثر على علاج الصداع النصفى.

كريسى وزوجها
كريسى وزوجها

يذكر أن تيجن لديها طفلين من زوجها، وهما لونا البالغ من العمر 4 سنوات ومايلز البالغ من العمرعامين، وأعلنا الزوجان أنهما يتوقعان طفلًا ثالثًا من خلال عرض نتوء طفل تيجن في فيديو موسيقى بعنوان"Wild"، والذي تم عرضه لأول مرة في 13 أغسطس الماضى، وتفاعل معها متابعيها الذين حرصوا على تهنئتها بحملها الثالث.

كريسى
كريسى

 

وكشفت تيجن، في 14 أغسطس من خلال تغريدة لها على صفحتها الخاصة بموقع التواصل الإجتماعى "تويتر"، إنها اكتشفت أنها حامل عندما خضعت لعملية جراحية لإزالة ثديها، مما أدى لتفاعل متابعيها معها الذين تمنوا لها دوام الصحة والعافية وإتمام شهور حملها على خير.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة