أكرم القصاص - علا الشافعي

كريسى تيجن توضح حقيقة حملها فى الطفل الثالث بمقطع فيديو جديد

الجمعة، 14 أغسطس 2020 07:53 م
كريسى تيجن توضح حقيقة حملها فى الطفل الثالث بمقطع فيديو جديد كريسي تيجن
كتب محمد سعودي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شاركت عارضة الأزياء الأمريكية كريسي تيجن جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، مقطع فيديو جديد في أحدث ظهور لها، يؤكد حملها في طفلها الثالث بعد التكهنات التي تحدثت حول حملها بعد ظهورها مع ولديها لونا ومايلز في أحدث فيديو كليب لزوجها جون ليجند وهي تبدو حاملا.

 

وظهرت عارضة الأزياء كريسي تيجن في مقطع الفيديو وملامح الحمل تظهر على بطنها لتؤكد بذلك الأخبار التي تداولها البعض بشأن حملها في طفلها الثالث من خلال هذا الفيديو.

كريسي تيجن (1)
كريسي تيجن (1)

 

على صعيد آخر، يعيش المغنى  جون لجند، وزوجته عارضة الأزياء، كريسي تيجين في شقة بمقاطعة مانهاتن بمدينة نيويورك بأمريكا، والتى تم تجديدها من قبل مهندس الديكور، دون ستيوارت من شركة عالمية للديكور مقرها لوس أنجلوس، وقد انتقل الزوجان للعيش فى الشقة منذ سنوات قبل زفافهما في سبتمبر 2013 ، وفقاً لما ذكرته مجلة " architecturaldigest " الأمريكية للديكور.

كريسي تيجن (2)
كريسي تيجن (2)

 

وذكر الزوجان أن هدفهما كان العثور على عش الزوجية، مريح ودافئ ويتمتع بالخصوصية، وقد سمح الزوجان لفريق عمل المجلة بالتجول داخل الشقة وإلتقاط بعض الصور لديكور منزلهما المميز، مثل :

تعلو لوحة فنية للرسام العالمى، دونالد سلطان، خزانة ذات أدراج في غرفة المعيشة، وصورة أخرى للمصورة الإسترالية، بولي بورلاند، و المحاطة بإطار معلق على الحائط في أقصى اليسار، بالإضافة إلى المقاعد الجلدية الداكنة والطاولات الجانبية من البرونز.

كريسي تيجن (3)
كريسي تيجن (3)

 

وصمم جدار الفولاذى لغرفة الطعام كخلفية، بالإضافة إلى مكتب برونزي  وتمثال منحوت من قبل النحات ألدو باكر، و تركيبات الإضاءة من شركة" Ocher "، وشمعدان أنيق على الطاولة بدلاً من الزهور، أما الطاولة فذات تصميم عتيق وتم تصنيع المقاعد حسب الطلب من شركة ستيوارت.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة