ترامب يهاجم نائبة جو بايدن بسبب تعليقها على لقاح كورونا: عليها الاعتذار

الإثنين، 07 سبتمبر 2020 08:05 م
ترامب يهاجم نائبة جو بايدن بسبب تعليقها على لقاح كورونا: عليها الاعتذار دونالد ترامب
كتبت رباب فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الرئيس الأمريكى، دونالد ترامب إن إدارته تعمل الآن على تأمين 7 صفقات تجارية "عادلة" لبلاده، لافتا إلى أن الولايات المتحدة ستعكف على إطلاق العنان لقطاع الطاقة.

 

وهاجم ترامب فى مؤتمر صحفى بمناسبة "يوم العمال"، خصمه الديمقراطى جو بايدن، قائلا إنه سيدمر الاقتصاد، وسيتحدث مع الصين وروسيا والهند، حيث يرغب فى جعل الطاقة نظيفة فى كاليفورنيا بالاعتماد على طاقة الرياح النظيفة.

 

كما هاجم ترامب المرشحة الديمقراطية على منصب نائب الرئيس كامالا هاريس بسبب تصريحاتها حول عدم الوثوق فى ترامب بشأن موعد اللقاحات، وقال إنها لم تكن سيناتور جيدة فى عملها، وعليها الوثوق فى تأكيدات العلماء، قائلا إن عليها الاعتذار عن هذه التصريحات.

 

وأشار إلى أن اللقاح ربما يتوفر فى شهر أكتوبر، قائلا إن الأمريكيين والعالم سيسعدون بذلك.

 

وقال إن الديمقراطيين سيمنحون الفرص للصين، على عكس ما قام به، قائلا: "لقد أخذت منهم المليارات والمليارات ومنحتها للمزارعين الأمريكيين".

 

وقال إن جو بايدن إذا أصبح رئيسا للولايات المتحدة، فستمتلكها الصين، مشيرًا إلى أن ليس كل الدول تحبه وذلك لأنه يدافع عن بلاده ولا يعجبهم ذلك، مقدما مثالا على ذلك بإسهامات الولايات المتحدة فى الناتو على عكس الأوربيين، موضحًا أنهم كانوا يسرقون الولايات المتحدة عسكريا وسيقومون بذلك حال فوز بايدن.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة