جزمة فردة وفردة.. سارة جيسيكا باركر تقدم آخر تقاليع موضة ربيع 2020

الأحد، 08 مارس 2020 06:00 م
جزمة فردة وفردة.. سارة جيسيكا باركر تقدم آخر تقاليع موضة ربيع 2020 سارة جيسيكا باركر بحذاء غير متطابق
كتبت شيماء سمير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اختيار الحذاء المناسب الذى يصيف إلى إطلالة المرأة من الأمور التي تضع الكثيرات منهن في حيرة، خوفًا من اختيار حذاء يفسد إطلالاتهن رغم أناقته، بسبب عدم مناسبته للإطلالة أو الملابس المختارة معه، إلا أنه يبدو أن الأمر سيصبح أكثر سهولة في ربيع 2020، بسبب الموضة الجديدة التي ظهرت ملامحها على الكثيرات من نجمات العالم في اختيارهن للأحذية.

حذاء رياضي غير متطابق
حذاء رياضي غير متطابق

وفقًا لموقع "dailymail" البريطاني من المتوقع أن تصبح الأحذية غير المتطابقة موضة في 2020، حيث ظهرت مؤخرًا النجمة العالمية سارة جيسيكا باركر بحذاء "فردة وفردة"، وأعلنت الفنانة البالغة من العمر 54 عامًا مؤسسة العلامة التجارية SJP الشهر الماضي أنها ستطرح أسلوبًا جديدًا في الموضة، في إشارة إلى شخصيتها في فيلم Sex In The City بسعر 385 دولارًا (297 جنيهًا إسترلينيًا)، تتوفر حصريًا من خلال موقعها الذي يشحن عبر الولايات المتحدة فقط.

سارة جيسيكا باركر بحذاء غير متطابق
سارة جيسيكا باركر بحذاء غير متطابق

وقد عرضت مجموعة من المواقع التي تبيع بالتجزئة عبر الإنترنت بالفعل تصميمات مختلفة للأحذية غير المتطابقة بمبلغ 29.99 جنيهًا إسترلينيًا، كما تم رصد النجمتان سيلين ديون ونيكول كيدمان وهما ترتديان صنادل غير متطابقة أثناء وجودهن في أحداث الأزياء الكبرى.

سيلين ديون بحذاء غير متطابق
سيلين ديون بحذاء غير متطابق

وتم طرح الأحذية الجلدية ذات الكعوب لـ Jimmy Choo بقيمة 550 جنيهًا إسترلينيًا كجزء من مجموعة العلامة التجارية Pre-Fall '19 والتي أثبتت شعبيتها من خلال اختفاء المقاسات المتوفرة فيها بسرعة.

 

حذاء غير متاطبق

حذاء غير متاطبق

وتشمل العلامات التجارية الأخرى التي تقدم أحذية غير متطابقة المصمم الأيسلندي كالدا الذي يقدم الأحذية الجلدية مقابل 55 جنيهًا إسترلينيًا، كما خرجت ماريا برناد التي تضم أكثر من 373000 متابع على إنستجرام في باريس مرتدية تصميمًا من كالدا، بالتنسيق مع حقيبة برادا صفراء وسترة من إيدون تشوي.

ماريا برناد في إطلالة بأحذية كلادا غير المتطابقة
ماريا برناد في إطلالة بأحذية كلادا غير المتطابقة

يذكر أن النجمة مالكة العلامة التجارية للأحذية غير المتطابقة تظهر في كثير من الأحيان بإطلالات مميزة وغريبة، حيث ظهرت من قبل سارة جيسيكا باركر بجوارب قطنية طويلة مع حذاء بكعب عالٍ.

صندل غير متطابق
صندل غير متطابق









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة