أكرم القصاص - علا الشافعي

المراوغة والتسديدات تتصدر تدريبات ريال مدريد قبل بداية الدوري الإسباني.. صور

الأحد، 06 سبتمبر 2020 05:03 م
 المراوغة والتسديدات تتصدر تدريبات ريال مدريد قبل بداية الدوري الإسباني.. صور لاعبي ريال مدريد
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خاض لاعبي نادي ريال مدريد الإسباني اليوم، مرانهم على ملعب الفريق استعداداً للمباراة الودية التي سيخوضها مع رايو فاليكانو، من الدرجة الثانية يوم 9 سبتمبر الجارى، استعدادا لانطلاق الدوري الاسباني المقرر له في 11 سبتمبر الجاري.

ونشرت الصفحة الرسمية للنادي الملكي عبر موقع تويتر، مجموعة من الصور للفريق اليوم وهو يقوم بالتسديد والمراوغة على المرمي استعدادا لخوض مباريات الدوري الاسباني.

 

ومن المقرر أن يفتتح مباراته فى الليجا، بداية من لقاء الجولة الثانية، عندما يحل ضيفا على فريق ريال سوسيداد، فى ملعب "أنويتا"، بعدما تم تأجيل لقاء الجولة الأولى مع خيتافى، بسبب مشاركته فى دورى أبطال أوروبا.   

وكان ريال مدريد، بقيادة الفرنسي زين الدين زيدان، قد عاد الأسبوع الماضى، للتدريبات استعدادا للموسم الجديد، بعد فترة راحة قصيرة، عقب وداع مسابقة دورى أبطال أوروبا، من دور الـ16، أمام فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، ولكن فى غياب اللاعبين الدوليين، الذين يشاركون مع منتخبات بلادهم فى ببطولة دورى الأمم الأوروبية. 

وكان ريال مدريد، قد نجح الموسم الماضى، فى التتويج بلقب الدوري الإسباني، بعد منافسة قوية مع غريمه التقليدي برشلونة، حتى أخر جولتين من المسابقة، ليحصد اللقب رقم 34 فى تاريخه.

EhOuXNMXcAA451R
 
EhOuXNPX0AAxf6C
 
EhOuXNOXcAAJa13
 
EhOuXNLXgAEXjW-









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة