أكرم القصاص - علا الشافعي

تقارير سعودية.. الهلال يرفض الاستغناء عن خربين للزمالك مجانا

الأربعاء، 30 سبتمبر 2020 07:10 م
تقارير سعودية.. الهلال يرفض الاستغناء عن خربين للزمالك مجانا عمر خربين
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية سعودية ان نادي الهلال يرفض الاستغناء عن النجم السوري في صفوفه عمر خربين مجانا إلى نادي الزمالك الذى دخل في مفاوضات للتعاقد معه هذا الصيف، حيث ذكرت صحيفة "سبورت" السعودية ان النادي  الأبيض طلب ضم اللاعب مجانا مستغلا أن عقد اللاعب مع فريقه السعودي سينتهي بنهاية الموسم الجاري.

الصحيفة نفسها أشارت إلى أن إدارة الهلال قررت التخلي عن خربين في الصيف الحالي بالفعل ولكن على سبيل الإعارة فقط وليس البيع النهائي، حيث تنوى إدارة النادي  الأزرق تجديد عقد اللاعب مع الهلال والذي ينتهي في 30 يونيو 2021 ومن ثم إرساله على سبيل الاعارة للزمالك او أي فريق يرغب في ضمه.

وأشارت الصحيفة إلى أن قرار تمديد عقد خريبين جاء بسبب رغبة ادارة النادي في استغلال قدرات اللاعب مستقبلا والاستفادة منه كونه ضمن مشروع الفريق.

وكان الهلال وقَّع عقدًا احترافيًّا مع خربين صيف 2017، يمتد أربعة أعوام، تبقَّى منه عامٌ واحد، وقد قدَّم اللاعب مستويات مميزة مع بداية قدومه إلى النادي، وحقق جائزة أفضل لاعب في آسيا، لكنه غاب كثيرًا في الموسمين الأخيرين، وأصبح يلازم مقاعد البدلاء في أغلب المباريات.

واعتبر الاتحاد الأسيوي، الهلال منسحباً من دورى أبطال أسيا، وإلغاء جميع نتائجه، بعد أن قام بتقديم قائمة تضم 11 لاعباً لمباراة شباب الأهلي الإماراتي، وذلك بحسب المادة 6 من تعليمات دوري أبطال آسيا، وبالتالي تأهل باختاكور الأوزبكي وشباب الأهلي إلى دور الـ16.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة