أكرم القصاص - علا الشافعي

إيه أغرب سؤال اتسألتيه من عريس؟ اعرف ردود البنات فى يوم الأسئلة الغبية

الأربعاء، 30 سبتمبر 2020 04:00 م
إيه أغرب سؤال اتسألتيه من عريس؟ اعرف ردود البنات فى يوم الأسئلة الغبية صورة أرشيفية
كتبت: شرويت ماهر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعد مقابلات الزواج واحدة من المقابلات التى تسبب الارتباك لكلا الطرفين، حيث يحاول كل طرف معرفة الآخر مما يدفعهم لتوجيه الأسئلة لبعضهما البعض، ولكن فى بعض الأحيان تخرج الأمورعن السيطرة بسبب قيام أحد الطرفين بتوجيه سؤال غريب أو سؤال لا إجابة له ولا علاقة له بالمقابلة، مما يحولها لمقابلة كوميدية.

وبمناسبة اليوم العالمى للأسئلة الغبية، قامت إحدى الفتيات بتوجيه سؤال على أحد الجروبات الخاصة بالبنات، وقالت "إيه أغرب سؤال أتسألتيه من عريس؟"، وأنهالت عليها تعليقات الفتيات لسرد الأسئلة الغبية التى تعرضن لها خلال مقابلات الزواج التى خاضهن.

وقالت دعاء عبد الوهاب عن أغرب سؤال:"حضرتي زلزال 92 ولا لا؟ ولما قولتلو لا، كمل باقي القعدة وهو بيحكيلي عن الزلزال وأنه جري بالشورت في الشارع وليلة كبيرة أوي سعادتك".

1

وقالت إلهام: "أول مرة اشوفه وجه بيقولي انتي طولك قد ايه، قولتله معرفش قالي طب قومي نقيس وقومني فعلا وقفنا جنب بعض عشان يشوف مين الاطول".

 
2
 

وأضافت إسراء :"سألنى فى أول قعدة "ايه رأيك في التعامل مع البنوك؟".

3

وأجابت فتاة أخرى :"محجبه ولابسه خمار بيقولى هو انتى لبسك على طول كده ولا بتخرجى ببناطيل ضيقه بردوا".

4

وقالت يالديز: "قالى ماما بتعمل شاي حلو وقعد ورفع رجل البنطلون وقعد يقولي هيا ليه ايدي أبيض من وشى".

5

وحكت ريوان :"لو اتجوزنا مين اللي هيرمي كيس الزباله، وأضافت علياء: "ممكن تقوليلي العيوب اللي فيكى".

6
7
 

 

ووفقًا لموقع daysoftheyear  فإن قصة هذا اليوم بدأت من الثمانينيات القرن الماضى، حين أدرك مجموعة من المعلمين أن طلابهم لم يطرحوا أسئلة خوفًا من اتهامهم بالغباء، لذلك ابتكروا يومًا مخصصًا للسماح للطلاب بطرح الأسئلة التى كانوا يخجلوا منها من خلال تشجيعهم على الانفتاح وتبادل الفضول مع الصف دون خوف من السخرية، ومنذ ذلك الحين أصبح "يوم طرح سؤال غبى" تقليد سنوى تحتفل به المدارس الأمريكية فى كل مكان، وانتقل مؤخرًا إلى بريطانيا والهند أيضًا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة