خالد صلاح

الأهلي ينهى علاقته مع فايلر بهذا القرار قبل إقالته رسميا غدا

الأربعاء، 30 سبتمبر 2020 02:10 م
الأهلي ينهى علاقته مع فايلر بهذا القرار قبل إقالته رسميا غدا فايلر
كتب محمد عراقي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرص مسئولو النادي الأهلي علي اتخاذ قرار حاسم وأخير في علاقة القلعة الحمراء مع السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق قبل إقالته غدا بشكل رسمي.
 
 
وقررمسئولو الأهلي إقالة فايلر من جانب واحد مستغلين بند أحقية الفسخ دون تحمل أي شروط جزائية والمقرر له خلال الفترة من 1 إلي 10 أكتوبر المقبل.
وقررالنادي الأهلي تعيين الجنوب أفريقي موسيماني مديرا فنيا للفريق لمدة موسمين خلفا للسويسري فايلر.
 
وانتهت علاقة النادى الأهلى بمدربه السويسرى رينيه فايلر بشكل رسمى بعد تمسك المدرب بالتواجد بجانب زوجته ونجله فى سويسرا لاسيما فى أزمة جائحة كورونا ، ورفضه كل الحلول للبقاء مع القلعة الحمراء وسط تمسك من إدارة الاهلى بتوضيح موقف فايلر بشكل نهائي قبل السفر لإنهاء كل سيناريوهات مفاجأت فسخ العقد وعدم العودة للقاهرة في الفترة القانونية بين الطرفين.
 
وحجز رينيه فايلر تذكرة السفر لمسقط رأسه سويسرا اليوم الاربعاء بعد انتهاء مباراة فريقه أمام الترسانة فى بطولة كأس مصر والمقرر لها الثامنة مساءاً على ستاد الاهلى والسلام ضمن منافسات دور الستة عشر للبطولة.
 
ويبقى المشهد الأخير بين الاهلى وفايلر غامضاً وسط تساؤلات حائرة حول هل تعتزم إدارة القلعة الحمراء تكريم المدرب السويسرى على إنجازاته مع الاهلى قبل حزم حقائبه والرحيل كعادة نادى القرن في إنهاء علاقاته بمدربيه الأجانب أم يرفض مسئولي النادى هذه الطريقة لإنهاء علاقته مع فايلر بداعى أن المدرب السويسرى وضع الأهلى في ورطة قبل مواجهة الوداد المغربى ورحل بطريقة غير مرغوب فيها من عشاق الفانلة الحمراء أم يلعب ضيق الوقت بين نهاية مباراة الترسانة وموعد طائرة فايلر دور البطولة في إنهاء الرحلة دون حفل تكريم .

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة