أكرم القصاص - علا الشافعي

الأميرة أوجينى لن تقبل منح طفلها المنتظر لقبا ملكيا .. اعرف القصة

الأربعاء، 30 سبتمبر 2020 05:00 ص
الأميرة أوجينى لن تقبل منح طفلها المنتظر لقبا ملكيا .. اعرف القصة الأميرة أوجينى وزوجها جاك
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف صديق مقرب للأميرة أوجينى، وزوجها جاك بروكسبانك، أن أوجينى لن تقبل لقبا ملكيا لطفلها القادم، إذ عرضت عليها الملكة اليزابيث ذلك، واصفة الألقاب الملكية باللعنة، مشيرة لرغبتها فى أن يعيش طفلها حياة عادية، وفقا لمجلة فانيتى فير.
 
أعلنت حفيدة الملكة اليزابيث، البالغة من العمر 30 عامًا، وزوجها جاك بروكسبانك، 34 عامًا،أنهما يتوقعان مولودًا في أوائل عام 2021، بحسب ما نشرته صحيفة ديلى ميل البريطانية.
 
الأميرة أوجينى وجاك
الأميرة أوجينى وجاك
 
وكشف أحد أصدقاء العائلة للزوجين الآن كيف أن الألقاب "غير مهمة" للزوجين ، الذين سيربون الطفل في منزلهم في قصر كنسينجتون، وقالوا إنهم يريدون "طفلًا سعيدًا بصحة جيدة".
 
وفي حديثه إلى كاتي نيكول من فانيتي فير ، كشف المصدر: "تعرف أوجيني أن اللقب يمكن أن يكون نقمة بالإضافة إلى نعمة ، وتريد هي وجاك أن يعيش طفلهما حياة عادية ويعمل في النهاية لكسب لقمة العيش".

وأعلنت العائلة المالكة فى بريطانيا، أنه من المتوقع أن تستقبل الأميرة يوجينى، حفيدة الملكة إليزابيث الثانية، أميرة يورك، وزوجها جاك بروسبانك، مولودهما الأول فى بدايات العام القادم 2021، معربين عن سعادتهم بهذه الأخبار.

ونشر حساب العائلة المالكة عبر انستجرام، صورة للزوجين من حفل زفافها، الذى عقد فى أكتوبر عام 2018، اتبعها بتعليق: "يسعد صاحبة السمو الملكى الأميرة أوجينى وزوجها السيد جاك بروكسبانك، أن يعلنا أنهما يتوقعان مولودًا فى أوائل عام 2021".

وأضاف حساب العائلة المالكة: "أندرو دوق يورك، وسارة دوقة يورك، السيد والسيدة جورج بروكسبانك، الملكة ودوق إدنبرة سعداء بهذه الأخبار".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة