كيف تطورت علاقة الأميرة أوجينى وزوجها جاك؟ 10سنين حب ومنتظرين طفلهما الأول

السبت، 26 سبتمبر 2020 12:00 م
كيف تطورت علاقة الأميرة أوجينى وزوجها جاك؟ 10سنين حب ومنتظرين طفلهما الأول أوجينى وزوجها
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت الأميرة يوجيني أمس على صفحتها الخاصة بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، خبر حملها، حيث كتبت: "أنا وجاك متحمسون جدًا لأوائل عام 2021 ..." ووضعت رمزًا تعبيريًا يعبر عن الأطفال، مما أوضح خبر حملها فى طفلها الأول، وبهذه المناسبة، أشار تقرير منشور بموقع " insider "، إلى  تطورعلاقة أوجينى وزوجها منذ أول لقائهما عام 2010 حتى الأن.

تطور علاقة الأميرة أوجيني وجاك بروكسبانك
 

ألتقت أوجينى بجاك لأول مرة عام 2010
 

ألتقت الأميرة أوجيني بجاك بروكسبانك لأول مرة عام 2010 في فيربير، وهو منتجع تزلج في سويسرا، وتعرفت عليه من خلال بعض الأصدقاء المشتركين بينهما، وكانت أوجيني، الابنة الصغرى للأمير أندرو ابن الملكة إليزابيث، تبلغ من العمر 20 عامًا وكان بروكسبانك يبلغ من العمر 24 عامًا.

الأميرة أوجيني
الأميرة أوجيني

حضروا العرض الأول لفيلم "The Dark Knight Rises" في المملكة المتحدة

تحرص أوجيني على حضور الارتباطات الملكية مثل المناسبات الخيرية، كما تحرص على حضور العروض الأولى للأفلام السينمائية، لذلك اصطحبت جاك معها لحضور العرض الأول لفيلم "The Dark Knight Rises" فى بريطانيا عام 2012.

العرض الأول لفيلم The Dark Knight Rises
العرض الأول لفيلم The Dark Knight Rises

استمروا في حضور المناسبات الملكية معًا

تزوجت بيبا ميدلتون من الممول جيمس ماثيوز في كنيسة سانت مارك في إنجلفيلد، وحضر نجم التنس روجر فيدرر والأمير ويليام والأمير هاري ونجم الواقع البريطاني سبنسر ماثيوز، كما حضرت أوجينى مع جاك وذلك فى عام 2017.

أوجينى وزوجها
أوجينى وزوجها

إعلان الخطوبة فى عام 2018

وبعد علاقة دامت سبع سنوات، أعلنت أوجينى وجاك خطوبتهما، على بحيرة عند غروب الشمس أثناء إجازتهما في نيكاراغوا، عام 2018، وقالت أوجيني لـ"بي بي سي"، إن البحيرة كانت جميلة للغاية، وضوء الشمس كان خاص لم أره من قبل، لقد كانت لحظة لا تصدق، ثم طلب الزواج منى، والذي كان مفاجأة على الرغم من أننا كنا معًا لمدة سبع سنوات، لقد كنت فى ذلك الوقت فوق القمر."

خطوبة أوجينى
خطوبة أوجينى

زواج أوجينى وجاك عام 2018

تزوجت أوجينى من جاك في كنيسة سانت جورج في قلعة وندسور ، عام 2018 وهو المكان نفسه الذي أقام فيه الأمير هاري وميجان ماركل زفافهما.

وارتدت أوجيني فستانًا من تصميم بيتر بيلوتو وكريستوفر دي فوس وأظهر ندوبها من جراحة تصحيح الجنف، وأخبرت برنامج "This Morning" على قناة" ITV " إنها اختارت فستان زفاف منخفض الظهر لتكريم جراحتها وتحدي معايير الجمال التقليدية.

زواج أوجينى
زواج أوجينى

إعلان خبر الحمل عام 2020

أعلنت أوجيني البالغة من العمر 30 عامًا، وبروكسبانك، 34 عامًا ، أنهما ينتظران طفلهما الأول مع أوائل عام 2021.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة