ليستر سيتي يضم مدافع أتالانتا حتى عام 2025.. رسميا

الخميس، 03 سبتمبر 2020 07:32 م
ليستر سيتي يضم مدافع أتالانتا حتى عام 2025.. رسميا تيموثي كاستاني
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن ليستر سيتي الإنجليزي، اليوم الخميس، مع المدافع البلجيكي تيموثي كاستاني، بعقد لمدة 5 سنوات، ليبقى مع فريق الثعالب حتى عام 2025، قادما من فريق أتالانتا الإيطالي، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، وكشفت تقارير صحفية إنجليزية، أن صفقة ضم كاستانى، من أتالانتا الإيطالي، كلفت خزينة ليستر سيتي، مبلغ 21.5 مليون إسترليني.

وقال الموقع الرسمى لنادى ليستر سيتي، إن المدافع البلجيكي، وقع على عقد لمدة 5 سنوات، وسوف ينضم لزملائه الجدد فى الفريق، بعد نهاية مباراتى منتخب بلاده فى دورى الأمم الأوروبية.

وكان اللاعب صاحب الـ24 عاما، قد تألق الموسم الماضى مع فريق أتالانتا الإيطالي، ونجح فى الوصول إلى دور ربع نهائي دورى أبطال أوروبا، للمرة الأولى فى تاريخه، قبل أن يخسر من باريس سان جيرمان الفرنسي، بصعوبة بنتيجة 2 – 1، كما أنهى الموسم الماضى من الدوري الإيطالي، فى المركز الثالث، خلف كلا من يوفنتوس وإنتر ميلان.

ولعب كاستانى، فى صفوف فريق أتالانتا، 3 مواسم، بعد انضمامه من فريق جينك البلجيكي، فى صيف عام 2017، وخاض 96 مباراة فى جميع المسابقات، وسجل 8 أهداف.

جدير بالذكر أن، منافسات الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي، سوف تنطلق يوم 12 سبتمبر الجارى، وكان فريق ليفربول، الذى يلعب ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، قد توج بلقب الموسم الماضى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة