رسميا.. ليستر سيتي يمدد عقد نجمه ماديسون حتى 2024

الإثنين، 24 أغسطس 2020 08:10 م
رسميا.. ليستر سيتي يمدد عقد نجمه ماديسون حتى 2024 جيمس ماديسون لاعب ليستر سيتي
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى ليستر سيتي الإنجليزي، اليوم الاثنين، عن تمديد عقد نجمه جيمس ماديسون، حتى عام 2024 على الأقل، وذلك تقديرا للمستويات الرائعة، التي قدمها اللاعب صاحب الـ23 عاما، مع فريق الثعالب، خلال الموسم الماضى، وتحدث ماديسون، للموقع الرسمي للنادى، بعد توقيع العقد الجديد، قائلا:" سعيد جدًا بتوقيع عقد جديد مع ليستر سيتي، هناك العديد من الأشياء الإيجابية، أن تكون لاعبًا في ليستر سيتي، داخل وخارج الملعب، ويسعدني أن أكون جزءًا من ذلك، ما حققناه كنادي هذا الموسم هو خطوة كبيرة إلى الأمام".

أضاف قائلا:" لقد استمتعت بكل لحظة منذ انضمامي إلى ليستر سيتي، لقد كان المشجعون رائعين، ولدينا مجموعة رائعة من اللاعبين في غرفة الملابس، وعقدنا العزم على إظهار ما يمكننا القيام به معًا في كل من أوروبا والدوري، خلال الموسم المقبل".

وكان ماديسون، قد انضم لصفوف فريق ليستر سيتي، في صيف عام 2018، قادما من فريق نورويتش سيتي، في صفقة بلغت قيمتها 20 مليون إسترليني، وبعقد لمدة 5 سنوات.

وخاض اللاعب صاحب الـ23 عاما، 76 مباراة مع ليستر سيتي، في جميع المسابقات، وسجل 16 هدفا، وظهر مع المنتخب الإنجليزي، للمرة الأولى في شهر نوفمبر الماضى.

جدير بالذكر أن، ليستر سيتي، انهى الموسم الماضى، في الدوري الإنجليزي، بالمركز الخامس، وسوف يلعب الموسم المقبل في الدوري الأوروبي.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة