أكرم القصاص - علا الشافعي

كوكا على مقاعد بدلاء أولمبياكوس ضد أومونيا القبرصى بتصفيات دورى الأبطال

الثلاثاء، 29 سبتمبر 2020 08:29 م
كوكا على مقاعد بدلاء أولمبياكوس ضد أومونيا القبرصى بتصفيات دورى الأبطال كوكا
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تواجد المهاجم المصري أحمد حسن كوكا، لاعب أولمبياكوس اليوناني، على مقاعد بدلاء فريقه في المواجهة الحاسمة التي يخوضها أمام نظيره أومونيا نيقوسيا القبرصي، والمقرر إقامتها فى تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب "نيو جي اس بي"،  فى مباراة الإياب للملحق المؤهل لدور المجموعات لدوري أبطال أوروبا لموسم 2020/2021، وجاء تشكيل أولمبياكوس الأساسى كالتالى..

تشكيل أولمبياكوس
تشكيل أولمبياكوس

 

ويأمل رفاق الفرعون المصري في تحقيق نتيجة إيجابية تقود الفريق للمشاركة مع الكبار في مجموعات البطولة الأبرز على مستوى القارة العجوز.

وحقق فريق أولمبياكوس فوزًا مهما على أومونيا القبرصي بثنائية نظيفة، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء الأربعاء الماضي، ضمن لقاءات الذهاب بالدور الرابع من التصفيات المؤهلة لدور المجموعات.

وشهدت المباراة مشاركة مهاجم منتخب مصر أحمد حسن كوكا كأساسي وخاض 76 دقيقة، قبل أنّ يخرج، ومن المتوقع أيضًا أن يشارك اساسيا في لقاء اليوم.

ويقترب أولمبياكوس من التأهل لدور المجموعات هذا الموسم، ولكن لا تزال أمامه مباراة اليوم اذا نجح فى الخروج منها متعادلا او الخسارة بفارق هدف على الأقل سيضمن التأهل.

جدير بالذكر أن قرعة مجموعات دورى أبطال أوروبا للموسم الحالي 2020 – 2021، سوف تقام يوم الثلاثاء، الأول من شهر أكتوبر المقبل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة