أكرم القصاص - علا الشافعي

كوكا يستهدف دور المجموعات بدوري الأبطال مع أولمبياكوس اليوم

الثلاثاء، 29 سبتمبر 2020 07:00 ص
كوكا يستهدف دور المجموعات بدوري الأبطال مع أولمبياكوس اليوم كوكا مهاجم أولمبياكوس
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل فريق أولمبياكوس اليوناني الذى يضم بين صفوفه المهاجم المصري أحمد حسن كوكا، ضيفًا ثقيلًا على نظيره أومونيا نيقوسيا القبرصي فى مباراة الإياب للملحق المؤهل لدور المجموعات لدوري أبطال أوروبا لموسم 2020/2021، وذلك فى تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب "نيو جي اس بي"، ويأمل رفاق الفرعون المصري في تحقيق نتيجة إيجابية تقود الفريق للمشاركة مع الكبار في مجموعات البطولة الأبرز على مستوى القارة العجوز.

وحقق فريق أولمبياكوس فوزًا مهما على أومونيا القبرصي بثنائية نظيفة، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء الأربعاء الماضي، ضمن لقاءات الذهاب بالدور الرابع من التصفيات المؤهلة لدور المجموعات.

وشهدت المباراة مشاركة مهاجم منتخب مصر أحمد حسن كوكا كأساسي وخاض 76 دقيقة، قبل أنّ يخرج، ومن المتوقع أيضًا أن يشارك اساسيا في لقاء اليوم.

ويقترب أولمبياكوس من التأهل لدور المجموعات هذا الموسم، ولكن لا تزال أمامه مباراة اليوم اذا نجح فى الخروج منها متعادلا او الخسارة بفارق هدف على الأقل سيضمن التأهل.

جدير بالذكر أن قرعة مجموعات دورى أبطال أوروبا للموسم الحالي 2020 – 2021، سوف تقام يوم الثلاثاء، الأول من شهر أكتوبر المقبل.

ونجح كوكا فى صناعة هدفًا لأولمبياكوس أمام بانيتوليكوس ضمن منافسات الجولة الثانية، من دورى السوبر اليوناني، حيث شارك أحمد حسن كوكا، فى المباراة، بديلا للمهاجم المغربي يوسف العربي، فى الدقيقة 70، ونجح فى صناعة هدف فريق أولمبياكوس الثانى فى الدقيقة 86 .

وكان كوكا، قد نجح فى التتويج مع فريق أولمبياكوس، الموسم الماضى، بالثنائية المحلية، الدوري والكأس.

ووقع المهاجم المصرى، على عقد مع الفريق اليونانى، حتى عام 2023، قادما من فريق سبورتنج براجا البرتغالى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة