سوبر ماركت بريطانى يبيع "أوراق الخريف"مقابل 7.5 دولار.. والمتجر:عليها إقبال

الإثنين، 28 سبتمبر 2020 01:00 م
سوبر ماركت بريطانى يبيع "أوراق الخريف"مقابل 7.5 دولار.. والمتجر:عليها إقبال المنتج من السوبر ماركت
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتقد مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعى سوبر ماركت "ويتروز" في المملكة المتحدة لبيعه باقات من "أوراق الشجر الخريفية الموسمية" بسعر 6 جنيهات إسترلينية ما يعادل 7.5 دولار للقطعة الواحدة، فقد انتشرت صورأوراق شجر مختلفة معبأة فى رقائق بلاستيكية شفافة ومرتبة على شكل باقات زهور على وسائل التواصل الاجتماعى هذا الأسبوع، مما أثار جدلاً بسبب سعرالمنتج، الذي وصل لـ 6 جنيهات بريطانية، البالغة 7.5 دولار.

المنتج من السوبر ماركت
المنتج من السوبر ماركت

 

بالنظر إلى أنه يمكن الحصول على أوراق الشجر فعليا من الشارع فى هذا الوقت من العام، فمن المفهوم أن بعض الأشخاص هاجموا السوبر ماركت واتهموه بمحاولة جني الأموال عن طريق بيع شيء مجانى بالفعل، حيث سخر رواد مواقع التواصل الاجتماعى، وقال أحدهم عبر تويتر، "كيس أوراق حقيقية ؟ .. سأبيع لك كيسا صغيرا من الأوراق مقابل 10 بنسات، وعلق شخص آخر قائلا "يجب أن يكون هذا من فئة الأفكار فى اجتماع صباح الاثنين فى حالة سكر".

 

على ما يبدو ، ظهرت باقات أوراق الشجر الغريبة على أرفف سوبر ماركت ويتروز كوسيلة للترحيب بالخريف، ويقول وصف المنتج الرسمى: "أحضر الأماكن الخارجية إلى الداخل وأضف السطوع إلى منزلك بالزهور المنتقاة حديثا والتى تعكس ألوان الموسم... نحن نحصل على أفضل الأزهار من مزارعين خبراء، ونتعامل معها برفق فى رحلتهم إلى متاجرنا حتى تبدو جميلة لفترة أطول."

أوراق الخريف
أوراق الخريف

 

وقال متحدث باسم السوبر ماركت لصحيفة The Sun: "لقد رأينا طلبًا قويًا حقًا على أوراق الشجر الخريفية - يحب عملاؤنا استخدامها للاختلاط بزهورهم الموسمية لإضفاء إشراق على منازلهم".

ليست هذه هى المرة الأولى التي تحتل فيها المتاجر ومحلات السوبر ماركت الإنجليزية عناوين الأخبار لبيع أشياء مجانية بأسعار باهظة، حيث قام متجر Sally Bourne Interiors ، وهو متجر فخم في لندن، يبيع جذوع الأشجار المطلية مقابل 14 دولارًا للقطعة الواحدة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة