سوبر ماركت أسترالي يتعرض للنقد بسبب لف عبوات اللبن بالبلاستيك.. اعرف القصة؟

الأربعاء، 17 يوليو 2019 04:00 ص
سوبر ماركت أسترالي يتعرض للنقد بسبب لف عبوات اللبن بالبلاستيك.. اعرف القصة؟ سوبر ماركت أسترالي يتعرض للنقد بسبب لف عبوات اللبن بالبلاستيك
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
 
 
تعرضت سلسلة سوبر ماركت شهيرة فى أستراليا، إلى سيل من الانتقادات عقب لفها منتجات الألبان بالبلاستيك.
بدأت القصة عندما نشرت امرأة تدعى هيث ديرينج ، تبلغ من العمر 32 عامًا ، صورة لزجاجات الحليب على عربة تخزين داخل السوبر ماركت، يوم الأحد الماضى وطالبت الفتاة،  الشركة التى تتبع لها سلسلة السوبر ماركت، توضيح  حيث لف زجاجات اللبن بالبلاستيك، وفقا لما ذكره موقع جريدة ديلى ميل البريطانية.  
 
سوبر ماركت أسترالي يتعرض للنقد (2)
 
 
وكانت قد حظرت سلسلة السوبر ماركت الشهيرة الأكياس البلاستيكية ذات الاستخدام الواحد في جميع المتاجر في جميع أنحاء أستراليا منذ العام الماضي.
 
رد  السوبر ماركت، بأن علب الحليب الملفوف بالبلاستيك، تأتى من المورد حيث تضمن إعادة تدويرها بشكل مناسب، وأشارت أن الشركة نتلقى الحليب من المورد ويجزم بذلك الشكل حتى يتم توزيعه، وبمجرد استلام البضائع ، فإنهم حريصون على ضمان إعادة تدوير أى عبوة بالطريقة المناسبة.
 
سوبر ماركت أسترالي يتعرض للنقد (1)
 
 
في وقت سابق من هذا الشهر ، تم انتقاد نفس سلسلة المحلات مرة أخرى لاستخدامها العبوات البلاستيكية للفواكه، وظهرت صورة الفواكه والخضراوات ملفوفة بالبلاستيك، وردت الشركة أيضا أن الأكياس قابلة لإعادة الاستخدام  مرة أخرى.
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة