خالد صلاح

شاهد أفضل أهداف محمد صلاح فى شباك أرسنال قبل مواجهة الليلة.. فيديو وصور

الإثنين، 28 سبتمبر 2020 02:16 م
شاهد أفضل أهداف محمد صلاح فى شباك أرسنال قبل مواجهة الليلة.. فيديو وصور محمد صلاح
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أثار فريق ليفربول الإنجليزي حماسة مشجعيه لمباراة الفريق الليلة التى تجمعه بأرسنال فى التاسعة مساء اليوم، بهدفى محمد صلاح في شباك المدفعجية، حيث يمتلك مو صلاح فى سجله هدفين مميزين سجلهما مستخدماً سرعته ومهارته المميزة اثناء تسجيل اثنين من افضل أهدافه في تاريخ تلك المواجهات، وهو ما دفع الحساب الرسمي لليفربول لنشر فيديو على موقع إنستجرام يتضمن هدفى صلاح، أحدهما فى أول مواسمه مع ليفربول بينما الثانى جاء في الدور الأول من الموسم الماضى.

 

صلاح
صلاح فى المباراتين
 
من ناحية أخرى، شهدت الجولة الأولى والثانية من مسابقة الدورى الإنجليزي فوز الريدز وجمع 6 نقاط حيث خاض الفريق في الجولة الأولى لقاء أمام نادي ليدز تمكن فيه من تحقيق الفوز  بنتيجة ٤-٣، و في الجولة الثانية إلتقى مع تشيلسي في مباراة مثيرة تمكن فيها الفريق من الفوز أيضاً بهدفين مقابل لاشيء، وقد شارك صلاح فى كلتا المباراتين من البداية للنهاية.
 
 
مو صلاح فى شباك ارسنال
مو صلاح فى شباك ارسنال

وفى المقابل، شهدت الجولتان فوز الجانرز فى مبارياته، حيث فاز المدفعجية في مباراة الجولة الأولى أمام نادى فولهام بثلاثية نظيفة مقابل لا شيء وهي المباراة التي شارك فيها محمد النني، وتمكن من تحقيق الفوز أيضاً فى مباراته فى الجولة الثانية أمام فريق وست هام بنتيجة ٢-١.

 

ومن المتوقع أن يبدأ محمد صلاح ومحمد الننى المباراة مع كلا من ليفربول وأرسنال على الترتيب، ويرغب كلا الفريقين في الوصول إلى الصدارة بالنقطة التاسعة.

ويأمل ليفربول بقيادة مدربه يورجن كلوب في الحفاظ على لقب الدوري الانجليزي الذى حققه الموسم الماضي قبل نهاية الموسم بسبع جولات في رقم قياسي، كما يأمل أرتيتا في استمرار انطلاقة الجانرز القوية في ثوبه الجديد.

كان آخر لقاء جمع الفريقين فى الدوري انتهى بفوز أرسنال بهدفين مقابل هدف وحيد، بينما تمكن المدفعجية من الفوز بكأس الدرع الخيرية على حساب الريدز قبل بداية الموسم بركلات الترجيح 5-4.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة