جوينيث بالترو ترتدى قرطًا للتشجيع على المشاركة فى الانتخابات.. اعرفى سعره

الإثنين، 28 سبتمبر 2020 12:00 م
جوينيث بالترو ترتدى قرطًا للتشجيع على المشاركة فى الانتخابات.. اعرفى سعره جوينيث بالترو
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشرت الممثلة والمغنية جوينيث بالترو، صورة لها على صفحتها الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، وهى مرتدية زوجًا من الأقراط الذهبية التى عبارة عن كلمة "تصويت"، والذى صنعه متجر" Studs "، وهو متخصص فى ثقب الأذن في مدينة نيويورك، وبيع الحلى من خلال موقعه على الإنترنت، وفقاً لما ذكره وقع " insider".

جوينيث بالترو
جوينيث بالترو

 

ويبلغ سعرالأقراط الذهبية التى ارتدتها جوينيث 70 دولارًا للزوج و 35 دولارًا لقرط واحد، والذى صمم فى غضون 48 ساعة من إصداره، وفقًا لموقع "Studs "على الإنترنت، والذى أتيح الأن للبيع على موقع المتجر على الإنترنت.

جوينيث بالترو  والأقراط الذهبية
جوينيث بالترو والأقراط الذهبية

وأشارالموقع الإلكترونى الخاص بالعلامة التجارية للأقراط، إلى أنه يتبرع بنسبة 20 % من عائد المبيعات لمجموعة" Vote "، ذات الإصدار المحدود إلى منظمة" When We All Vote "، وهي منظمة غير ربحية وغير حزبية تكرس جهودها لزيادة المشاركة في الانتخابات الأمريكية.

وتبيع العلامة التجارية أيضاً أربعة أقراط أخرى كجزء من المجموعة، بما في ذلك نمطين لعلامة السلام، وبالإضافة إلى مجموعة "Studs "، أصدرت ماركات الأزياء والإكسسوارات الأخرى أنماطًا تتمحور حول "التصويت" قبل الانتخابات الرئاسية لعام 2020.

الأقراط الذهبية
الأقراط الذهبية

 

وكانت ميشيل أوباما، ظهرت قبل ذلك مرتدية قلادة "التصويت" خلال المؤتمر الوطني الديمقراطي الذي تم بثه مباشرة، على الإنترنت، والتى كانت من تصميم تشاري كوثبرت، والتى عرضت للبيع بالتجزئة بسعر يتراوح بين 295 دولار و 1260 دولار، وحققت العلامة التجارية أفضل المبيعات في اليوم التالي من بث فيديو ميشيل.

كما ارتدت جيل بايدن مؤخرًا زوجًا من أحذية" Stuart Weitzman "، والتي تصل إلى الركبة مطبوع عليها كلمة "تصويت"، وطرح الحذاء للبيع، ويتم التبرع بأرباحه إلى المنظمة غير الربحية .

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة