ميشيل أوباما تشجع على التصويت بقلادة مكتوب عليها Vote.. اعرف سعرها

الأربعاء، 19 أغسطس 2020 04:00 م
 ميشيل أوباما تشجع على التصويت بقلادة مكتوب عليها Vote.. اعرف سعرها ميشيل أوباما
سمر سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استخدمت ميشيل أوباما، زوجة الرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما،  الإكسسوارات لتشجيع المواطنين الأمريكيين وأعضاء الحزب الديمقراطي للمشاركة في الانتخابات الأمريكية، وذلك خلال ظهورها في الليلة الأولى للمؤتمر الوطني للحزب مساء الاثنين.

ميشيل أوباما ترتدى قلادة مكتوب عليها vote
ميشيل أوباما ترتدى قلادة مكتوب عليها vote

 

ارتدت السيدة الأولى السابقة عقدًا صنع مخصصا لها  قيمته 430 دولارًا مكتوبًا عليه "vote" من ماركة ByChari للمصمم Chari Cuthbert. قامت أيضًا بإقران القلادة بأطواق ذهبية كبيرة من نفس المصمم.

 

قال كوثبرت في بيان صحفي تمت مشاركته مع موقع Insider: "لقد صنعت قلادة VOTE للانتخابات الأخيرة وعرفت أنني سأفعل ذلك مرة أخرى .. ولقد تشرفت عندما طلبت مصممة أزياء ميشيل أوباما، ميريديث كوب،  واحدة وأنا سعيد لأنها ترتديها!

سلسلة ميشيل أوباما
سلسلة ميشيل أوباما

 

لا تزال القلادة التي ارتدتها أوباما متاحة للشراء ويمكن تخصيصها بأطوال وأحجام مختلفة. يمكن للعملاء أيضًا الاختيار بين الذهب الأصفر أو الذهب الوردي أو الذهب الأبيض، و تختلف تكلفة العقد اعتمادًا على كيفية تخصيصها، لكن الأسعار تتراوح من 295 دولارًا إلى 1260 دولارًا.

 

أخبر كوثبيرت الموقع أن كوب اشترت القلادة لأوباما لارتدائها إلا أنها لم تكن تعلم أن السيدة الأولى سترتدى القلادة والأقراط خلال خطابها في DNC.

وتعد ميشيل أوباما أول سيدة أولى للولايات المتحدة الأمريكية من أصول أفريقية، وتعد أحد النماذج التى يُحتذى به النساء، حيث أنها تعمل على التوعية بعدد من القضايا المجتمعية مثل الفقر، والتعليم، والتغذية، والنشاط البدني، والأكل الصحي، كما عملت على دعم مصممى  الأزياء الأمريكيين واعتُبرت رمز للأناقة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة