خالد صلاح

موجز التريندات من تليفزيون اليوم السابع: هاشتاج "نزلة السمان فضحت الخرفان" يتصدر تويتر بعد "فخ" الشركة المتحدة لمذيعى الإخوان

الأحد، 27 سبتمبر 2020 10:05 م
موجز التريندات من تليفزيون اليوم السابع: هاشتاج "نزلة السمان فضحت الخرفان" يتصدر تويتر بعد "فخ" الشركة المتحدة لمذيعى الإخوان موجز التريندات من تليفزيون اليوم السابع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون اليوم السابع، موجز أهم التريندات اللى تصدرت مؤشرات البحث ومواقع السوشيال في مصر، من إعداد محمود نصر وتقديم هشام عبد التواب وشروق وجدى، وجاء التريند الأول كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال افتتاحه أكبر معمل لتكرير البترول فى مصر وأفريقيا بمسطرد، وإصداره عدد من التوجيهات الرئاسية لصالح الانحياز للمواطن وتغيير صورة مصر للأفضل، و تضمنت استمرار تقديم منحة العمالة غير المنتظمة حتى نهاية العام.

كما وجه الرئيس عبدالفتاح السيسي بضخ مليار جنيه سنويا لمدة 5 سنوات، من أجل تحسين شكل المجتمع فى منطقة مسطرد وتغيير حياة الناس إلى ووجه الرئيس الحكومة بسرعة الانتهاء من الاشتراطات الجديدة للبناء وإعلانها للمواطنين.

التريند التاني جاء "نزلة السمان فضحت الخرفان" والذى تصدر تريندز تويتر، وذلك بعدما واصلت جماعة الإخوان الإرهابية وقنواتها سقطاتهم، وانساقوا وراء "فخ" فيديو نزلة السمان، الذى أعدته الشركة المتحدة، وفضح تزييف الجماعة الإرهابية للحقائق، وأذاعت منصات الجماعة الإرهابية الفيديو الذى أرسلته الشركة المتحدة على أنه تظاهرات في شوارع منطقة نزلة السمان، لتفضح تلك القنوات.

ودشن مستخدمي مواقع السوشيال ميديا المختلفة، هاشتاج بعنوان "نزله_السمان_فضحت_الخرفان، تصدر خلال دقائق قليلة قائمة الأكثر تداولاً لكشف حقيقة مذيعي الجماعة الإرهابية في الفبركة والتضليل والترويج للشائعات.

ورياضا تصدر البرتغالى جوزيه مورينيو تريندز تويتر بسبب تصريحاته الغاضبة بعد تعادل توتنهام أمام نيوكاسل 1-1 ، ونجح نيوكاسل فى إدراك هدف التعادل فى الوقت بدل الضائع من ركلة جزاء، اعترض عليها مورينيو وغادر ملعب اللقاء قبل صافرة النهاية.

وقال مورينيو عقب اللقاء: "ليس لدي أى تعليق على اللقاء، فريقي قدم أداء جيد للغاية والأداء كان الأفضل هذا الموسم، لمسة اليد؟ أفضل تقديم أموالى للجمعيات الخيرية بدلًا من تقديمها للاتحاد الإنجليزى (يقصد أنه لا يرغب بأن يتم تغريمه). ليس لدى أى تعليق".

وجاء أتلتيكو مدريد بين أكثر الموضوعات التى اهتم بها رواد مواقع البحث، وذلك بعد فوز اتلتيكو مدريد على غرناطة بنتيجة 6-1، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإسباني، والافتتاحية للفريق المدريدى في الليجا، بعد أن تم تأجيل أول مباراتين لكتيبة سيميونى بسبب مشاركته الشهر الماضى فى مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وشهدت المباراة مشاركة النجم لويس سواريز الذى نزل أرض الملعب في الدقيقة 69 من عمر المباراة، ليسجل أول ظهور له في مباريات أتلتيكو مدريد، وقدر يسجل الهدف الخامس في شباك غرناطة في الدقيقة 85.

وفنيا.. تصدرت الفنانة عارفة عبد الرسول التريندز وذلك بسبب ردود الفعل حول نشرها صورتها بالمايوه عبر حسابها على فيس بوك، وتعرضت لهجوم كبير".

الزميل محمد محسوب انفرد في تليفزيون اليوم السابع بأول حوار مع الفنانة عارفة عبدالرسول خرجت فيه عن صمتها واتكلمت عن أزمة المايوه وقالت إن الصورة اللي نشرتها واتهجمت بسببها مكنتش لابسه فيها "مايوه بكيني" وإن اللي هاجمها بسبب لبسها دي دماغه، وقالت كمان: أنا لابسة مايوه من اللي بـ “جيبة" و"شورت" " مُحتشم ".

وقالت للي هاجمهوها: انتوا شوفتوا منين إنه بيكيني، وبعدين البحر بيتلبس عليه ايه.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة