أكرم القصاص - علا الشافعي

سودانية تترأس المنظمة الملكية لكيت ميدلتون والأمير وليام.. اعرف التفاصيل

السبت، 26 سبتمبر 2020 07:00 م
سودانية تترأس المنظمة الملكية لكيت ميدلتون والأمير وليام.. اعرف التفاصيل مذيعة "بى بى سي" زينب بدوى كمديرة لمؤسستهما الملكية
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اختار الأمير وليام وكيت ميدلتون، دوق ودوقة كامبريدج مذيعة "بى بى سي" زينب بدوى كمديرة لمؤسستهما الملكية.

وعين الأمير وليام وكيت ميدلتون، كلاهما 38 عامًا، المذيعة السودانية البريطانية، 61 عامًا، وهى خريجة جامعة أكسفورد وأمضت سنوات فى العمل مع بى بى سى، للانضمام إلى الفريق الذى يرأس منظمتهما، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

 

الأمير وليام وكيت ميدلتون
الأمير وليام وكيت ميدلتون

 

تشمل المشروعات التى من المحتمل أن تشرف عليها زينب صندوق استجابة لجائحة كوفيد 19، للمؤسسة الملكية للزوجين، والذى تم إطلاقه فى يوليو 2020 ويساعد مجموعة من المشاريع، من ضمان وصول جميع عمال الطوارئ إلى علاج من صدمة الحزن بصورة فردية، من Hospice UK ، إلى مساعدة الأمهات، والفكرة الخيرية تدعم 20 ألف أم جديدة إضافية.

المذيعة البريطانية السودانية
المذيعة البريطانية السودانية

 

 والتقت زينب بدوقة كامبريدج، أمس فى قصر كنسينجتون، حيث أكدت المراسلة الملكية ريبيكا إنجليش خبر التعيين على تويتر اليوم.

 

وفى سياق آخر ظهرت كيت ميدلتون، دوقة كامبريدج، فى فيديو جديد، فى مداخلة مع عدد من المنظمات الخيرية التى تقدم الدعم للآباء، والعائلات، وقضت دوقة كامبريدج اليوم فى الاستماع إلى أهمية برامج الدعم التى يديرها الآباء.

 

ونشر الحساب الرسمى لدوقة ودوق كامبردج عبر تويتر، صورا من محادثة الفيديو، وعلق عليها: "يوجد فى جميع أنحاء المملكة المتحدة عدة آلاف من الآباء الذين يستخدمون وقتهم وخبرتهم ومعرفتهم لدعم الآباء والعائلات الأخرى، وحدثت الدوقة هذا الصباح مع ممثلين ومتطوعين من سبع منظمات مختلفة تدير برامج دعم من نظير إلى نظير، وقضت دوقة كامبريدج اليوم فى الاستماع إلى أهمية برامج الدعم التى يديرها الآباء، وبعد مكالمة فيديو مع خبراء فى هذا المجال هذا الصباح، سمعت الدوقة من أولياء الأمور مباشرة عن تجاربهم فى دعم الوالدين".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة