خالد صلاح

خالد صلاح فى حلقة استنثائية على اكسترا نيوز .. هل الإعلام المصرى قام بدوره؟

السبت، 26 سبتمبر 2020 09:28 م
خالد صلاح فى حلقة استنثائية على اكسترا نيوز .. هل الإعلام المصرى قام بدوره؟ خالد صلاح رئيس تحرير اليوم السابع
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد خالد صلاح، رئيس تحرير ورئيس مجلس إدارة "اليوم السابع"، أنه يقدم حلقة استنثائية على قناة اكسترا نيوز لعددٍ من الأسباب، مضيفًا: "أرجو من هواة التسجيلات في تركيا وقطر والخارج يجهزوا أجهزة التسجيل ومعدات التسجيل لأن هناك مفاجآت جميلة في هذه الحلقة".

وأضاف أن هذه الحلقة استثنائية على فضائية "إكسترا نيوز"، لأنها من غرفة أخبار اكسترا نيوز بعد أيام سادت فيها موجة كبيرة من التزييف والتضليل، وأيضا سادت فيها أسئلة كبيرة حول الإعلام المصرى، وهل الإعلام المصرى تناول كل شيء وهل هناك شىء "يخبيه" عن الناس في مصر، وهل الإعلام المصرى يلهث وراء الدفاع عن نفسه فقط أم أن الإعلام المصرى يتبنى موقف متزن ومحترم لصالح الدولة المصرى.

وتابع: "طوال الوقت نتعرض للتشويه العمدى الذى يصرف عليه فلوس كثيرة من هنا والخارج ومن كل مكان، عشان البلد دي توقع وميكونش لها قومه، وأهم هدف هو إن الإعلام المصرى يوقع، وأظن هاشتاج اقتحام مدينة الإنتاج الإعلامي يقول أن الهدف الأول والمعركة الأولى هي الإعلام".

وتساءل: هل الإعلام يقوم بدوره أم شغال  "مطبلاتيه"  ليل نهار؟، وهل الإعلام المصرى سيكون أمامه مظاهرة ولا يقوم يتغطيتها؟.. متابعًا هناك مفاجأة لهواة التسجيلات محمد ناصر وقطر والجزيرة.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة