خالد صلاح

باريس سان جيرمان يطلب استعارة روديجر من تشيلسي

السبت، 26 سبتمبر 2020 02:51 م
باريس سان جيرمان يطلب استعارة روديجر من تشيلسي روديجر
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طلب نادى باريس سان جيرمان الفرنسى التعاقد مع الألمانى الدولى أنطونيو روديجر مدافع تشيلسى على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجارى مع خيار الشراء فى النهاية، حيث يدرس البلوز بقوة بيع اللاعب البالغ من العمر 27 عامًا بعد أن خرج من حسابات المدرب فرانك لامبارد، ومن المرجح أن يرحل قبل نهاية الانتقالات الجارية فى 5 أكتوبر، وذكرت صحيفة "ديلى ميل" الانجليزية، أن الانتقال إلى باريس سان جيرمان حاليًا هو السيناريو الأكثر ترجيحًا لروديجر، بعد فقدان مكانه فى خطط لامبارد، رغم حفاظ اللاعب على مستواه كواحد من أنجح المدافعين المطلوبون فى أوروبا.

ويتبقى أمام روديجر عامان فى عقده الحالى مع تشيلسى، ولكن لم يتم التحدث معه بشأن التوقيع على عقد جديد.

وسيصبح اللاعب حرًا فى يناير 2022، وهو أمر يدركه تشيلسى وهذا هو سبب حرص النادى على بيعه خلال فترة الانتقالات الجارية، حيث لا تزال قيمته مرتفعة بشكل معقول، ولن يخسر فيه النادى كثيرًا.

كانت تقارير إسبانية أخيرة قد أشارت إلى أن برشلونة يرغب فى التعاقد مع اللاعب بدلا من صامويل أومتيتى المتوقع رحيله هذا الصيف.

وتعرض روديجر لعدد من مشكلات اللياقة البدنية فى تشيلسى بسبب الاصابات العديدة التى لحقت به، ويبدو أنه سيفقد مركزه فى الفريق بعد التوقيع مع البرازيلى المخضرم تياجو سيلفا.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة