أكرم القصاص - علا الشافعي

ميسي رأس حربة صريح فى برشلونة بعد رحيل سواريز

الخميس، 24 سبتمبر 2020 02:25 م
ميسي رأس حربة صريح فى برشلونة بعد رحيل سواريز ميسي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخطط الهولندى رونالد كومان، مدرب برشلونة الإسباني، للدفع بالأرجنتينى ليونيل ميسي كمهاجم صريح فى هجوم البارسا، بدءاً من لقاء فياريال الأحد المقبل ضمن منافسات الجولة الـ 3 من مسابقة الليجا، بعد رحيل الأوروجويانى لويس سواريز إلى أتلتيكو مدريد.

وأعلن برشلونة الإسباني بشكل رسمي رحيل لويس سواريز إلى أتلتيكو مدريد خلال الصيف الحالى.

ووفقاً لما ذكرته صحيفة "آس"الإسبانية، فإن رونالد كومان رشح ليونيل ميسي لقيادة هجوم برشلونة كلاعب رأس حربة بعد رحيل لويس سواريز، لحين التعاقد مع مهاجم بارز فى الصيف الحالى إن أمكن.

ويضع برشلونة الإسباني عدة خيارات لتعويض لويس سواريز، وهم لاوتارو مارتينيز مهاجم إنتر ميلان وومفيس ديباى لاعب أولمبيك ليون الفرنسي، كما ارتبط اسم كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان بالانتقال للبلوجرانا.

وأضافت الصحيفة أن رونالد كومان مدرب برشلونة سيعتمد على ليونيل ميسي كمهاجم صريح فى مباراة برشلونة المقبلة أمام فياريال، المقرر لها الأحد المقبل فى أولى مباريات البلوجرانا الرسمية بالموسم الجديد.

وأوضحت الصحيفة أن كومان سيضع ليونيل ميسي كمهاجم على الورق فقط، فى حين سيميل البرغوث للجانب الأيمن، الذى يفضله، ويكون لديه مساحة أكثر حرية للتحرك وتبديل المراكز مع جريزمان كما ظهر فى آخر مباراتين وديتين لبرشلونة.

ويرى مدرب برشلونة أن الأهم فى توظيف ميسي عدم إضاعة الوقت فى النزول لمناطق الوسط والدفاع من أجل استلام الكرة، خاصة أن اللاعب فى سن الـ 33 من عمره.

ويعلم الهولندى أن قدرات ميسي الجسدية لن تجعل منه مهاجما صريحا يواجه المدافعين، ولكن تكمن رغبته فى استغلال قدرة الأرجنتيني الفائقة على إنهاء الهجمات، وكذلك التمريرات الحاسمة لزملائه للتسجيل إذا أتيحت الفرصة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة