خالد صلاح

دى ماريا يكشف علاقة ميسي ورونالدو والفرق بين الثنائى الأسطورى

الخميس، 24 سبتمبر 2020 11:27 ص
دى ماريا يكشف علاقة ميسي ورونالدو والفرق بين الثنائى الأسطورى رونالدو وميسي
هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الأرجنتينى أنخيل دى ماريا، مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسى، أنه لا توجد أى عداوة بين النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس الإيطالى، وزميله فى المنتخب الأرجنيتنى ليونيل ميسى مهاجم برشلونة الإسبانى، وأن ما يدور بينهما مجرد تنافس فى الملعب فقط، وأن ما يدور حول وجود عداوة بينهما بسبب التنافس على الألقاب والبطولات منذ أن كان الدون يلعب بصفوف ريال مدريد المنافس التقليدى للفريق الكتالونى ما هى إلا مجرد شائعات ليس لها أى أساس من الصحة.

وقال أنخيل دى ماريا، فى تصريحات لإذاعة راديو كونتينتال الفرنسية، "لقد لعبت بجوار كريستيانو رونالدو فى ريال مدريد، ولعبت أيضا بجوار ليونيل ميسى فى المنتخب الأرجنتينى، وأعلم جيداً أنهما لا يحملان أى مشاعر سيئة لبعضهما البعض خارج الملعب، وما كان يدور بينهما فى السنوات السابقة مجرد تنافس على البطولات والألقاب".

وأضاف دى ماريا، "كريستيانو رونالدو يفعل كل شيء فى التدريبات ليحصل على ما هو عليه فى المباريات، يتدرب بقوة، ويهتم بلياقته البدنية، ويهتم بالتدريبات بالكرة، على عكس ميسى الذى يتدرب كأى شخص طبيعى".

وتابع دى ماريا، "أن المنافسة بينهما كانت رائعة للغاية، وكان من الجيد والممتع منافستهما على جائزة الكرة الذهبية ودورى أبطال أوروبا والألقاب المحلية أيضا، خلال السنوات الـ 10 الماضية".

من ناحية أخرى، وقعت اللجنة التأديبية بالاتحاد الفرنسي عقوبة على دى ماريا على خلفية الأحداث العنيفة التى شهدها كلاسيكو فرنسا الأخير بين باريس ومارسيليا والذى أنتهى بفوز الأول بهدف نظيف ضمن منافسات الجولة الـ 3 من المسابقة 13 سبتمبر الماضى.

وقررت اللجنة التأديبية إيقاف الأرجنتينى أنخيل دى ماريا نجم باريس سان جيرمان 4 مباريات محلية، بعد ثبوت واقعة بصقه على ألفارو جونزاليس لاعب مارسيليا خلال المباراة.

ومن المقرر أن تبدأ عقوبة الإيقاف بالنسبة لدى ماريا من الثلاثاء المقبل، هذا يعنى أنه سيكون متاحًا لخوض المباراة المقبلة فى الدورى الفرنسى أمام ستاد ريمس يوم الأحد المقبل.

وبذلك سيغيب النجم الدولى الأرجنتينى عن باريس سان جيرمان فى مواجهات أنجيه ونيم وديجون ونانت، قبل أن يعود للمشاركة بشكل طبيعى من جديد.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة