خالد صلاح

عبد الرحيم علي: الشعب أكد قناعته برئيسه .. وعلي أسبانيا تسليم الهارب محمد علي حفاظا علي العلاقات مع المصريين

الإثنين، 21 سبتمبر 2020 06:49 م
عبد الرحيم علي: الشعب أكد قناعته برئيسه .. وعلي أسبانيا تسليم الهارب محمد علي حفاظا علي العلاقات مع المصريين الدكتور عبد الرحيم علي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور عبد الرحيم علي، عضو مجلس النواب ورئيس مجلسي ادارة وتحرير "البوابة نيوز": إن الشعب المصري أفشل مؤامرة الإخوان واتباعهم لاسقاط الدولة، ورفض الخروج أمس "20 سبتمبر"، بعد الدعوة المزعومة للمقاول الهارب محمد علي، للتظاهر وتخريب الوطن، في دلالة جديدة علي حب وتأييد الشعب للرئيس عبد الفتاح السيسي.
 
وأضاف النائب ورئيس مركز دراسات الشرق الأوسط بباريس، في بيان له منذ قليل، أنه بالتزامن مع النحريض الاخواني والتشكيك في انجازات الرئيس تصدر هاشتاج "كلنا معاك" مواقع التواصل الاجتماعي، في اشارة الي وقوف الشعب بجانب السيسي.
 
وأكد أن الشعب أفشل من جديد بالأمس، محاولات جماعة الإخوان الإرهابية لنشر وإثارة الفوضى والتخريب في المجتمع وتعطيل انجازات الدولة، وفوت الفرصة عليهم للمساس باستقرار الدولة وتخريبه، وصفع  الارهابيين صفعة قوية حيث أدرك حجم المؤامرة التي تحاك ضده من خلال هذه الدعوات المشبوهة وأصر علي الوقوف صفا واحد خلف القيادة السياسية لاستكمال الانجازات وتعمير البلد. 
 
وطالب الدكتور عبد الرحيم علي، دولة أسبانيا بتسليم الهارب محمد علي لمصر حفاظا علي العلاقة الطيبة التي تربط الشعب الأسباني بالشعب المصري، والعلاقات السياسية والدبلوماسية والاقتصادية المتميزة بين البلدين.  
 
وقال إن الهارب محمد علي، يشن حملة مضللة من الاكاذيب والشائعات ضد الدولة المصرية، من مقر إقامته فى إسبانيا، وهو ما يضر بهذه العلاقات المتميزة بين مصر واسبانيا.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة