أكرم القصاص - علا الشافعي

اعرف فوائد الجواز بعد سن الـ 30.. هتعيش حياتك وتقدر قيمة الحياة الزوجية

الإثنين، 21 سبتمبر 2020 09:00 ص
اعرف فوائد الجواز بعد سن الـ 30.. هتعيش حياتك وتقدر قيمة الحياة الزوجية الزواج
كتبت شيماء سمير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ما هو الوقت المناسب للزواج؟ نعلم جميعًا أنه لم يعد هناك شيء مفروض علينا فعله في وقت محدد، إلا أنه ما زال هناك اعتقاد راسخ بأهمية الزواج واعتباره جزءا لا يتجزأ من حياة أي شخص، رغم أنه يمكن لأي شخص ألا يتزوج ويعيش وحيدًا، ولكن معظم الناس ما زالوا يختارون الزواج، فإذا وجدت نفسك مضطرًا لاتخاذ تلك الخطوة أو بحاجة إليها، فمن الأفضل دائمًا الانتظار حتى تكون متأكدًا تمامًا بدلاً من التسرع في اتخاذ القرار، ويعد الزواج بعد سن الـ 30 هو الأفضل وفقًا لما جاء بموقع "herbeauty" وإليك بعض الأسباب الوجيهة التي تؤكد ذلك.

الارتباط
الارتباط

عارف أنت عاوز إيه من شريك حياتك

يستغرق الأمر بعض الوقت لمعرفة ما الذي يعجبك وما تحتاجه من شريك حياتك، بدلًا مما تتخيله للعلاقات المثالية والذي يكون قائمًا في كثير من الأحيان على مشاهدة الأفلام والأعمال الرومانسية، وستندهش من مدى اختلاف الحياة الواقعية عما تعتقده، لذا فإن وصولك إلى هذا السن يجعلك تعي جيدًا ما تريده.

الزواج بعد الـ 30
الزواج بعد الـ 30

قادر تعبر عن أفكارك ورغباتك

ستكون وقتها أفضل كثيرًا في توصيل احتياجاتك وأفكارك وآرائك لشريك حياتك، بدلاً من مجرد الأمل في أن يتمكن من قراءة أفكارك، حيث تتسم فترة العشرينات بأن الشخص يكون عاطفي للغاية ومتسرع في إتخاذ القرارات، وعلى العكس تمامًا يكون أكثر نضجًا في الثلاثينات، لذا يعد ما قبل مرحلة النضج وقتًا صعبًا لمحاولة تكوين حياة دائمة، لأنك قد تكون حرفياً شخصًا مختلفًا في غضون عام أو عامين.

الزواج
الزواج

أحسن ماديًا

من المرجح أن تكون أفضل حالًا من الناحية المالية في الثلاثينيات من العمر مما كنت عليه في العشرينات. نحن لا نقول أنك تعرف كل شيء في الثلاثينيات من العمر، والكثير منا لا يزال يكافح لمعرفة مع من نريد أن نكون، وما يجب أن تبدو عليه مهنتنا حتى في الثلاثينيات من العمر، ولكن على الأقل بحلول هذا الوقت، يتمكن معظمنا من تعلم كيفية الحصول على المال.

زفاف
زفاف

عندك وقت تعيش حياتك

سيكون لديك المزيد من الوقت للعيش والسفر وتجربة أشياء جديدة، كما ستعيش تجارب مختلفة وتسمتع بحرية. قد يعتقد الكثير من الأشخاص أن هذا أمر سخيف، ولكن من الأفضل أن تجرب كل ذلك وتخرجه من نظامك عقب الزواج، بدلًا من الزواج مبكرًا والتساؤل كيف سيكون الحال.

زواج
زواج

هتعرف قيمة الحياة الزوجية

ستقدر الحياة الزوجية أكثر إذا تزوجت في الثلاثينيات من العمر. بحلول هذا الوقت، يكون معظم الناس مستعدين للاستقرار في حياة جميلة مع شخص يشعرون بالأمان والراحة ليكونوا معه.

عروسان
عروسان









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة