Saturday Night Live يشعل انتخابات الرئاسة الأمريكية.. جيم كارى مفاجأة الموسم الـ46 بلعب دور جو بايدن.. واليك بالدوين فى دور ترامب فى منافسة شرسة تنطلق فى أكتوبر قبل شهر من حسم الانتخابات الشرسة على كرسى الحكم

الأحد، 20 سبتمبر 2020 06:00 م
Saturday Night Live يشعل انتخابات الرئاسة الأمريكية.. جيم كارى مفاجأة الموسم الـ46 بلعب دور جو بايدن.. واليك بالدوين فى دور ترامب فى منافسة شرسة تنطلق فى أكتوبر قبل شهر من حسم الانتخابات الشرسة على كرسى الحكم ترامب وبايدن
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مفاجأة كبرى كشفت عنها قناة (إن بى سي) التليفزيونية مؤخرًا، وذلك حينما أعلنوا لكل متابعى برنامج "Saturday Night Live"، أن الممثل الكوميدى جيم كاري سيجسد شخصية مرشح الحزب الديمقراطى للرئاسة الأمريكية جو بايدن فى الموسم الجديد من البرنامج، وذلك بالتزامن مع اقتراب انتخابات الرئاسة الأمريكية التى تشتعل حدتها أكثر من أى وقت مضى ما بين بايدن وترامب.

جيم كارى
جيم كارى

 

وأكدت القناة لكل متابعيها أن شخصية جو بايدن التى سبق وتم اسنادها لممثلين كثر فى المواسم السابقة من البرنامج سيتم تقديمها على نحو أكبر من أى وقت مضى، حيث أن تلك المرة سيكون بايدن قاب قوسين أو أدنى من كرسى الحكم، فى حين كان دائم ما تُلعب شخصيته فى إطار منصبه كنائب للرئيس أوباما فى ولايته قبل ترامب.

 

بايدن
بايدن

 

وأمام جيم كارى فى دور بايدن، سيستمر فى تأدية شخصية الرئيس الحالى دونالد ترامب، الممثل إليك بالدوين، الذى بدأ فى عام 2016 تأدية دور رئيس الولايات المتحدة، وسيستمر فى ذلك هذا الموسم الذى متوقع له أن يكون مميزا للغاية مع اقتراب موعد الانتخابات الرئاسية فى نوفمبر المقبل.

اليك بالدوين فى شخصية ترامب
اليك بالدوين فى شخصية ترامب

أيضًا أعلنت قناة (إن بى سي) عن أنها ستبث خمس حلقات من البرنامج خلال شهر أكتوبر، وبالتالى ستكون تلك الحلقات هى الأولى منذ أن أجبرت جائحة فيروس كورونا العرض على إغلاق الموسم السابق وتعويض ذلك من خلال التسجيل عن بعد، على أن يكون عدد الجمهور فى الاستديو محدود.

 

ترامب
ترامب

 

ومن المفترض أن يواجه جيم كارى تحديًا كبيرًا، خاصة أن شخصية جو بايدن تم تقديمها فى المواسم السابقة من البرنامج من قبل ممثلين ذو شهرة واسعة مثل جيسون سوديكيس وودى هارلسون وجون مولاني.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة