5 طرق مختلفة لارتداء البنطلون الرياضى فى إطلالتك اليومية.. مش بس فى الجيم

الأحد، 20 سبتمبر 2020 10:00 م
5 طرق مختلفة لارتداء البنطلون الرياضى فى إطلالتك اليومية.. مش بس فى الجيم بنطلون رياضى مع جاكت جينز-أرشيفية
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يفضل الكثير من الأشخاص ارتداء الملابس الرياضية لعدة أسباب، منها أنها مريحة عند الحركة، بالإضافة إلى أناقتها وغيرها من المميزات التى تدفع البعض لارتدائها سواء عند التسوق أو التنزه مع الأصدقاء أو حتى عند الذهاب للعمل، ولذلك أشار تقرير منشور بموقع "cosmopolitan"، إلى بعض تصميمات البناطيل الرياضية المناسبة لارتدائها ليس فى المنزل أو الصالات الرياضية بل والعمل أيضاً، والتى نتعرف عليها فى السطور القادمة.

 

بنطلون رياضي رمادي
 

يمكن ارتداء بنطلون رياضى لونه رمادى مع سترة رمادية داكنة أو تجمع بين اللون الرمادى والأسود على هيئة "كارو"، مع تى شيرت أبيض اللون، وحذاء رياضى أبيض، مما يزيد من أناقة وجاذبية المرأة سواء عند الذهاب للعمل أو التنزه مع بعض الأصدقاء .

الأول
بنطلون رياضي رمادي

 

بلوفر نبيتى مع بنطلون وردى
 

يمكن أيضاً ارتداء بلوفر نبيتى اللون، مع بنطلون وردى فاتح، وحذاء رياضى، مما يزيد من أناقة المرأة سواء عند الذهاب للعمل أو التسوق، كما يجعلها تشعر بالراحة وزيادة الثقة بالنفس.

الثانى
بلوفر نبيتى مع بنطلون وردى

 

قميص أبيض وبنطلون أسود
 

يمكن ارتداء قميص أبيض وأسفله تى شيرت، نفس اللون، مع ارتداء بنطلون رياضى ذى لون أسود، مع حذاء رياضى يسهل الحركة على المرأة، بالإضافة إلى أن اللون الأبيض والأسود من الألوان التى تضيف الأناقة والجاذبية لإطلالة المرأة.

الثالث
قميص أبيض وبنطلون أسود

 

جاكيت جينز وبنطلون أبيض
 

يمكن ارتداء جاكيت جينز مع تى شيرت أبيض وبنطلون رياضى أبيض اللون، وحذاء رياضى أبيض، مما يساعد فى الحصول على إطلالة مميزة خاصة أثناء الذهاب للعمل، كما يساعد على الشعور بالثقة بالنفس والراحة عند الحركة.

الرابع
جاكيت جينز وبنطلون أبيض

 

تى شيرت وبنطلون أبيض
 

يمكن ارتداء تى شيرت أبيض بأكمام مع بنطلون من نفس اللون، مع حذاء رياضى، مما يزيد من أناقة المرأة، ويمكن ارتداء هذه الملابس عند التنزه مع الأصدقاء أو عند التسوق.

الخامس
تى شيرت وبنطلون أبيض

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة