خالد صلاح

جونى ديب فى أول ظهور له بعيداً عن ساحات المحاكم بمهرجان «سان سيباستيان»..صور

الأحد، 20 سبتمبر 2020 04:57 م
جونى ديب فى أول ظهور له بعيداً عن ساحات المحاكم بمهرجان «سان سيباستيان»..صور جوني ديب
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ظهر النجم جوني ديب للمرة الأولى منذ مدة بعيداً عن ساحات المحاكم بسبب قضيته مع امبر هيرد، وذلك أثناء توجهه لحضور فعاليات مهرجان «سان سيباستيان»، الذي انطلقت دورته الـ68، مساء أمس الأول الجمعة، وذلك بعدما انطلقت الجمعة الماضية فعاليات المهرجان الذى يعتبر أكبر حدث سينمائي في البلدان الناطقة بالإسبانية، ويتنافس خلال المهرجان 13 فيلما على جائزة الصدفة الذهبية في الدورة 68 منه، على أن يتم اختتامه في 26 من سبتمبر.

جونى ديب
جونى ديب

 

كما سيعرض في هذه النسخة 17 فيلما كان من المزمع تقديمها في مهرجان كان السينمائي الذي ألغي هذه السنة بسبب الوباء.

ويمنح المهرجان هذه السنة جائزة فخرية للممثل فيغو مورتنسن عن مجمل مسيرته، كما سيشهد عرضه أحدث افلام جوني ديب  ممثلة فى فيلم  «Waiting for the Barbarians»، والمأخوذ عن رواية الكاتب الحائز على جائزة نوبل جي إم كوتزى الذي قام أيضًا بكتابة السيناريو، ومن إخراج سيرو جويرا.

 

جونى ديب فى المهرجان
جونى ديب فى المهرجان

 

وكان قدم النجم العالمي جوني ديب وثائق في محكمة مقاطعة فيرفاكس بولاية فرجينيا لتأجيل قضية التشهير ضد زوجته السابقة أمبر هيرد، حتى يتمكن من تصوير دوره فى فيلم Fantastic Beasts and Where to Find Them 3 في لندن.

وكان قد رفع ديب دعوى قضائية ضد هيرد في (مارس) 2019 ، بسبب مقال رأي كتبته في صحيفة واشنطن بوست بعنوان " I spoke up against sexual violence — and faced our culture’s wrath. That has to change ".

وتخطط شركة Warner Bros لبدء تصوير لـ "Fantastic Beasts 3" من أكتوبر المقبل في لندن وسينتهي بحلول نهاية فبراير 2021، لذلك طلب ديب من المحكمة تأجيل الجلسة إلى فترة بين مارس ويونيو 2021.

وكانت قد انتهت قضية التشهير بالنجم العالمى جونى ديب ضد الصحيفة البريطانية the sun بعدما اتهمته بإساءة معاملة الزوجة السابقة آمبر هيرد ، بعد ثلاثة أسابيع من جلسات المحكمة الشهر الماضى التى شاهد العالم من خلالها علاقة حب مليئة بالفضائح.

ويقاضى نجم The Pirates of the Caribbean نيوز جروبز، ناشر صحيفة ذا صن ، ورئيس التحرير التنفيذى للصحيفة، دان ووتون ، في المحكمة العليا فى لندن بسبب مقال تم نشره فى  أبريل 2018 ، قال عن جونى ديب بأنه "ضرب زوجته".

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة