خالد صلاح

بيل مُتخصص أهداف من خارج منطقة الجزاء مع توتنهام

الأحد، 20 سبتمبر 2020 03:00 ص
بيل مُتخصص أهداف من خارج منطقة الجزاء مع توتنهام بيل
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حسم فريق توتنهام الإنجليزي، صفقة الويلزي جاريث بيل جناح ريال مدريد على سبيل الإعارة لمدة موسم على سبيل الإعارة حتى يونيو 2021، مع خيار التجديد لمدة موسم أخر، وكان جاريث بيل قد قضى 6 سنوات داخل صفوف توتنهام خلال الفترة من 2007 حتى 2013، قبل الرحيل إلى ريال مدريد.

أشار موقع "أوبتا"الخاص بالأرقام والإحصائيات، إن بيل يعود إلى الدوري الإنجليزي وهو متسلح بإحصائية رائعة خلال آخر موسم له مع توتنهام قبل الذهاب إلى ريال مدريد في صيف عام 2013.

أضاف الموقع، إن 21 هدفًا من الذين سجلهم بيل مع توتنهام خلال موسم 2013 جاءت 9 أهداف منهم من خارج منطقة الجزاء، في إشارة على قدرات الجناح الويلزي الكبيرة، حيث لم يستطع أحد تسجيل أهداف أكثر في ذلك الموسم من خارج منطقة الجزاء أكثر من بيل.

وسيرتدي بيل الرقم تسعة مع توتنهام، وهو مختلف عن آخر رقم كان يحمله اللاعب مع السبيرز قبل رحيله إلى ريال مدريد وهو الرقم 11.

ومن المنتظر أن يتقاضى بيل أكثر من 13 مليون جنيه إسترليني كراتب لمدة موسم واحد، وأصبح بيل من اللاعبين المفضلين في توتنهام حيث سجل 56 هدفًا وقدم 58 تمريرة حاسمة في 203 ظهور.

وفى موسم 2012-13 توج بيل بجائزة أفضل لاعب في توتنهام وحصل أيضًا على جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي وأفضل لاعب شاب، وفاز الويلزي بأربعة ألقاب لدوري أبطال أوروبا منذ انتقاله إلى إسبانيا مقابل رقم قياسي عالمي في ذلك الوقت في 2013 ، لكنه واجه صعوبة تحت قيادة المدرب زين الدين زيدان.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة