مكسيكى يعرض دق وشم "ناجى من كورونا" مجانا للمتعافين.. صور

الأربعاء، 02 سبتمبر 2020 09:00 م
مكسيكى يعرض دق وشم "ناجى من كورونا" مجانا للمتعافين.. صور وشم
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"أريد جعل ذكرى الشفاء من فيروس كورونا لا تنسى ونخبر أحفادنا بالمرض اللعين وكيف نجونا منه"، ذلك ما أراد توصيله المكسيكى أومى ديبوا من خلال الوشم ليخبر به أحفاده خلال السنوات المقبلة،  حيث عرض على الناجين دق وشم "متعاف من كورونا" لتبقى ذكرى خالدة للشفاء من الفيروس اللعين، حيث يتمكنون بعد ذلك من إخبار  أطفالهم أنهم نجوا من ذلك المرض اللعين.

وشم ناجى من كورونا
وشم ناجى من كورونا

وأظهرت الفحوصات إصابة أومي ديبوا ، متحصص في رسم الوشوم، والبالغ من العمر 20 عامًا بالفيروس بينما لم تظهر عليه أي أعراض ، لكنه قلق من أنه أن يكون نقل العدوى إلى والده وأخته وجده والذى نقلوا إلى المستشفى في وقت لاحق على خلفية إصابتهم.

وقالت أومي ديبوا في تصريحات صحفية، أنه فى غضون سنوات قليلة سيمكنهم إخبار أحفادهم وأطفالهم  وجعل إصابتهم ذكرى بأنهم أصيبوا بمرض كوفيد في عام 2020 وهو مرض فتاك للغاية وكنت ناجيا منه.

وسجلت المكسيك أكثر من 64 ألف حالة وفاة بسبب فيروس كورونا  وهي واحدة من أعلى المعدلات في العالم.

ويعترف موراليس بأنه قلل من تقدير المخاطر في البداية ولم يتخذ الاحتياطات اللازمة لمواجهة فيروس كورونا ، رغم أن عمله تضمن الانتقال من شخص إلى آخر، قائلاً: "منذ أن كانت نتيجة الاختبار إيجابية فأنا حذر حقًا وأرتدي قناعًا دائمًا وأطهر يدى باستمرار".

يشار إلى أنه  رسمت امرأة معمرة أمريكية تبلغ من العمر 103 أعوام أول وشم لها للاحتفال، بعد أن أمضت أشهر معزولة بسبب جائحة فيروس كورونا، حيث عانت من الاكتئاب. 

 
 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة