102 عام وتغلبت على الفيروس.. قصة معمرة نجت من كورونا بأمريكا

الخميس، 14 مايو 2020 07:00 ص
102 عام وتغلبت على الفيروس.. قصة معمرة نجت من كورونا بأمريكا معمرة تتغلب على كورونا
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

في الوقت الذى ما زالت تؤكد العديد من التجارب والتقارير، أن فرص كبار السن وأصحاب الأمراض المزمنة فرصة ضئيلة فى الشفاء من فيروس كورونا، استطاعت معمرة تبلغ من العمر 102 عام من ولاية نيوجيرسي الامريكية، النجاة من فيروس كورونا والخروج من المستشفى إلى منزلها فى حالة معنوية مرتفعة. 

وذكرت جريدة الديلى ميل البريطانية، أن جوزيف دي لوس سانتوس، التي ترجع جذورها  إلى جمهورية الدومينيكان، خرجت من المستشفى في 4 مايو الماضى بعد دخولها المستشفى بسبب الالتهاب الرئوي في أواخر أبريل، لتصاب بعدها  بفيروس كورونا.

معمرة نجت من كورونا بأمريكا  (4)
 
معمرة نجت من كورونا بأمريكا  (5)
 

 وأوضح التقرير، أنها احتفلت بعيد ميلادها في 20 إبريل الماضى، حيث أمضت 6 أيام في المستشفى قبل خروجها آخيرا، قائلة: "لقد نجوت من فيروس كورونا بفضل برعاية أسرتي".

معمرة نجت من كورونا بأمريكا  (2)
 

وأشارالتقرير، عادت مرة أخرى إلى منزلها في غرب نيويورك بالولايات المتحدة الامريكية في حالة معنوية مرتفعة، حيث كانت محاطة بأسرتها، وقالت حفيدتها مادلين تيجادا: "إنها معجزة أن نراها تعود إلى منزلها وتهزم كورونا COVID-19".

معمرة نجت من كورونا بأمريكا  (1)
 

وتظهر من خلال الصور جوزيفا دي لوس سانتوس تحمل وردة وهي مستلقية على سريرها داخل منزلها غرب نيويورك ، الأسبوع الماضي بعد خروجها من المستشفى بعد إصابتها بـ COVID-19.

واستطرد التقرير، أن دي لوس سانتوس ، التي أمضت ستة أيام في المستشفى بعد الإصابة بالالتهاب الرئوي، احتفلت بعيد ميلادها رقم 102 في 20 أبريل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة