إزاى تعمل فرح وتوفر فلوسك فى نفس الوقت؟.. مش لازم هدايا وفوتوسيشن

السبت، 19 سبتمبر 2020 12:26 م
إزاى تعمل فرح وتوفر فلوسك فى نفس الوقت؟.. مش لازم هدايا وفوتوسيشن حفل زفاف-أرشيفية
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قد يفاجأ العروسان بإنفاق الكثير من الأموال على إقامة حفل زفاف، لم يستغرق سوى ساعتين أو ثلاثة فقط، ولتجنب تحقيق الخسارة المالية، يجب التوقف عن شراء بعض مستلزمات الحفل التى يمكن الاستغناء عنها وتوفير نفاقاتها فى شراء أشياء أخرى أو لتوفير بعض النقود، والتى أشار إليها تقرير منشور بموقع "Insider".

 

هدايا المدعوين

تعتبر هدايا المدعوين المدون عليها أسامى العروسين من الأشياء التى ينفق عليها الكثير من الأموال، ويمكن الاستغناء عنها، حيث يعتبرها مخططو حفلات الزفاف من الأشياء التى تعتبر مضيعة للمال، فقد لا يهم المدعوين تذكر تاريخ حفل الزفاف أو حمل هدايا مدون عليها أسامى العروسين.

هدايا مدون عليها أسامى العروسين
هدايا مدون عليها أسامى العروسين

 

دعوات حفلات الزفاف الفاخرة

تصميم دعوات حفلات الزفاف الفاخرة سواء على هيئة سلاسل مفاتيح أو زخرفة الدعوات وغيرها من التصميمات المختلفة والمبتكرة، تعتبر أيضاً إهدار للمال والورق، ومصيرها سلة المهملات، لذلك ينصح بتصميم دعوات على أوراق سميكة تقليدية أو الإتصال تليفونياً بالمدعوين.

دعوة الفرح
دعوة الفرح

 

تأجير مكان للتصوير

يعتبر تأجير مكان لعقد جلسة تصوير مميزة للعروسين "فوتوسيشن"، من الأشياء التى تعتبر أكثر تكلفة والتى يمكن الاستغناء عنها، واستبدالها بالتقاط صور مع بعض الأصدقاء وأفراد العائلة أو داخل حفل الزفاف.

عروسين
التصوير مع الأصدقاء

 

طبع برنامج حفل الزفاف

طبع برنامج حفل الزفاف وتوزيعه على المدعوين من الأشياء التى تعتبر إهدارا للمال ومصيره فى النهاية سلة المهملات، حيث يعلم المدعوون بتقاليد حفل الزفاف، لذلك لا داعى لطبع البرنامج وتوزيعه.

برنامج حفل الزفاف
برنامج حفل الزفاف

 

شراء الكثير من الزهور

ينفق البعض الكثير من الأموال على الزهور المختلفة والمكلفة مادياً لتملىء قاعة الحفل لإبهار المدعوين، وذلك يعتبر أيضاً إهدار للمال وفى نفس الوقت مصير هذه الزهور سلة المهملات، لذلك يمكن الاكتفاء ببعض الباقات لتزيين الحفل بدلاً من شراء الكثير من الزهور.

زهور
زهور









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة