أكرم القصاص - علا الشافعي

100 ضيف من الكارتون.. عروسان يتحايلان على التباعد الاجتماعى لإقامة حفل زفاف

الأحد، 13 سبتمبر 2020 01:00 م
100 ضيف من الكارتون.. عروسان يتحايلان على التباعد الاجتماعى لإقامة حفل زفاف حفل زفاف
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ابتكر عروسان بريطانيان، طريقة لإقامة حفل زفافهما بحضور المدعوين، فقاموا بطباعة صور لهم بالحجم الطبيعى من الورق المقوى، وذكرت جريدة الديلى ميل البريطانية، أنه مع تخفيف الاغلاق بسبب فيروس كورونا، إلا أن بعض البلدان مازالت تفرض عددا من القيود، حيث يُسمح في إنجلترا حضور 30 شخصًا فقط حفلات الزفاف .

عروسان بريطانيين يتحايلوا على قواعد الابتعاد لإقامة حفل زفافهم (1)
 

وأوضح التقرير، أن تلك القاعدة سببت بعض المشاكل بالنسبة لروماني وسام روندو سميث ، من جيلدفورد، اللذين كانا في وقت التخطيط لحفل زفافهما، خططا لحضور حوالي 100 شخص في قائمة الضيوف، حيث كان من المقرر أن يتزوجا بداية  يوليو ، لكنهما أجلا التاريخ إلى 14 أغسطس.

عروسان بريطانيين يتحايلوا على قواعد الابتعاد لإقامة حفل زفافهم (2)
 

وأشار التقرير، إلى أنه بسبب قواعد التباعد الاجتماعي ، لم يتمكنوا من إقامة حفل زفاف كامل ، لكن الزوجين توصلا إلى طريقة فريدة لضمان تمكن جميع أفراد عائلاتهم وأصدقائهم من حضور المناسبة دون خرق القانون.

عروسان بريطانيين يتحايلوا على قواعد الابتعاد لإقامة حفل زفافهم (3)
 

وأكد التقرير، أنه بدلاً  حضور جميع أحبائهم بشكل شخصي ، أنفق الزوجان أكثر من ألفين جنيه إسترليني على قطع من الورق المقوى لضيوفهم ، حيث كان لديهم 14 شخصًا فقط في حفل الزفاف.

عروسان بريطانيين يتحايلوا على قواعد الابتعاد لإقامة حفل زفافهم (4)

وقال روماني: كان لدينا حوالي 100 شخص على قائمة ضيوفنا ولكن عندما ضرب فيروس كورونا ، كان علينا إعادة صياغة خططنا وكان المكان مرنًا حقًا، لقد جعلنا جميع ضيوفنا يرسلون إلينا صورهم.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة