خالد صلاح

يوفنتوس يفتقد ساندرو 15 يوماً للإصابة

السبت، 19 سبتمبر 2020 04:29 م
يوفنتوس يفتقد ساندرو 15 يوماً للإصابة ساندرو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد نادي يوفنتوس الإيطالي غياب البرازيلي أليكس ساندرو لمدة 15 يوماً بسبب معاناته من إصابة فى عضلة الفخذ الأيمن، تعرض لها خلال تدريبات السيدة العجوز استعداداً لافتتاحية الموسم الجديد ضد سامبدوريا بالجولة الأولى غداً الأحد.

ويستهل يوفنتوس مشواره للدفاع عن لقب الدوري الإيطالى ضد سامبدوريا فى التاسعة مساء غد، الأحد، على ملعب "إليانز ستاديوم".

وقال يوفنتوس في بيان له، إن ساندرو يعانى من إصابة في العضلة الغشائية للفخذ الأيمن وسيغيب عن المباريات لمدة 15 يوماً وسوف يخضع بعدها لفحص جديد من أجل معرفة مدى عودته للتدريبات، ويعني أنه من المحتمل غياب اللاعب عن مباريات يوفنتوس لمدة لا تقل عن ثلاثة أسابيع إن لم يكن أكثر.

وكانت هناك مجموعة من الأخبار السارة أيضًا حيث عاد باولو ديبالا لاعب الفريق لخوض التدريبات جزئيًا مع اللاعبين صباح اليوم، السبت على الرغم من أنه لن يستطيع المشاركة في مباراة فريقه الأحد، كما غاب فيديريكو برنارديسكي وماتيس دي ليخت بسبب الإصابة.

وأكد أندريا بيرلو، المدير الفني لفريق يوفنتوس الإيطالى، صعوبة مواجهة ضيفه سامبدوريا، المقرر إقامتها فى التاسعة إلا ربع مساء غد، الأحد، على ملعب "إليانز ستاديوم" ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر مسابقة الدوري الإيطالي بالموسم الكروى الجديد 2020-2021، وقال بيرلو فى المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة، "رانييرى مدرب رائع ومباراة الغد لن تكون سهلة، نحن جاهزون، غدًا أريد أن أرى ما قمنا بالإعداد له، البحث عن الكرة والسيطرة على الملعب، نقوم بذلك بشكل جيد، واللاعبون مهتمون بالأمر".

وأضاف بيرلو، "التشكيل يعتمد على العناصر المتاحة لكى تحصل على الأفضل، بوفون وكيليني وبونوتشي يتصرفون بطريقة احترافية للغاية، ينادون على بالمدرب، علينا نبدأ الموسم الجديد من الصفر وبرغبة قوية وشراسة، هذا ما سأقوله للاعبين".

وواصل مدرب يوفنتوس تصريحاته قائلا، "ليس لدى أى شكوك، متأكد أننى أدرب يوفنتوس وهو فريق غنى بالألقاب، كان من السهل على الاسترخاء والشعور بأن الأمور جيدة".

وتابع بيرلو، "هناك من يتحدث عنى بشكل جيد والبعض لا، الأمر لا يُغير شيئا بالنسبة لي، سأكون مدربا مثلما كنت لاعبا".

وعن رحيل هيجواين، قال بيرلو، "هيجواين تحدث معنا وأبدى رغبة في تغيير البطولة، نجحنا للتوصل لاتفاق بالتراضي، فترة الإعداد كانت قصيرة للجميع، لم نلعب كثيرًا، لدينا الكثير من المباريات مع وقت قصير للاستعداد".

وعن الوافد الجديد لصفوف يوفنتوس آرثر ميلو، قال بيرلو "آرثر قادم من الدوري الإسباني ويحتاج بعض الوقت ليعتاد على الدوري الإيطالي".

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة