أكرم القصاص - علا الشافعي

نجل ترامب: جو بايدن كان سيسمح لآلاف المصابين بكورونا بدخول بلادنا

الأحد، 13 سبتمبر 2020 02:29 م
نجل ترامب: جو بايدن كان سيسمح لآلاف المصابين بكورونا بدخول بلادنا دونالد ترامب جونيور
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هاجم جونيور ترامب، نجل الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، جو بايدن، المرشح الديمقراطي للانتخابات الرئاسية الأمريكية، قائلا إنه كان سيسمح للآلاف من المرضى بدخول الولايات المتحدة الأمريكية، وإرباك النظام الصحى الأمريكى.

وقال نجل ترامب فى تغريدة عبر حسابه الرسمى بتويتر : "كان من الممكن أن يسمح جو بايدن لعشرات الآلاف من المرضى بدخول بلدنا ، الأمر الذي كان من شأنه أن يربك نظامنا الصحى بالفعل، لحسن الحظ، اتخذ دونالد ترامب نهجًا منطقيًا وأغلق الرحلات من بؤرة تفشي فيروس كورونا، الديمقراطيون ليس لديهم أي منطق سليم!".

نجل ترامب
نجل ترامب

 

وفي وقت سابق، واصل نجل الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، هجومه على المرشح الرئاسي جو بايدن، عبر حسابه الشخصي بموقع انستجرام، مطالباً إياه بالترشح لرئاسة جمهورية الصين، بعد مساندته لهم خلال العقود الماضية على حساب الولايات المتحدة الأمريكية.

ونشر ترامب الابن، صورة لوالده وبجوار بايدن عبر حسابه بانستجرام، وكتب "بعد ما يقارب من النصف قرن، لم يحقق بايدن إنجازاً سوي بناء الصين، فعل الكثير من أجلهم، حيث أرسل لهم موظفينا ومصانعنا وحلمنا الأمريكي، ربما يجب أن يترشح لمنصب رئيس الصين".

من ناحية  أخرى، عقد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب الآن مؤتمرا صحفيا في البيت الأبيض، وبدء حديثة بالإشارة الى أداء اداراته الذي وصفه بالرائع فى التعامل مع جائحة كورونا.

وحذر ترامب من أنه في حالة انتخاب جو بايدن في نوفمبر، فسوف "يغلق الدولة بأكملها قائلا: "بايدن سيغلق البلاد ويوقف الاقتصاد مرة اخري ..وموقفنا لا يستدعي ذلك"

وقال ترامب أن الولايات المتحدة "تقترب من التخلص من أزمة فيروس كورونا ، حتى مع استمرار ارتفاع عدد القتلى في البلاد نحو 200 ألف.

وفقًا لجامعة جونز هوبكنز، مات بالفعل ما لا يقل عن 191.536 أمريكيًا بسبب الفيروس.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة