منافس الأهلى.. الوداد المغربى يفسخ رسميا عقد مدربه الإسباني جاريدو

الجمعة، 11 سبتمبر 2020 12:24 ص
منافس الأهلى.. الوداد المغربى يفسخ رسميا عقد مدربه الإسباني جاريدو جاريدو مدرب الوداد المغربى
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى الوداد المغربى، عن فسخ عقد مدربه الإسباني خوان كارلوس جاريدو، بشكل رسمى، بسبب سوء نتائج الفريق خلال الفترة الأخيرة، على مستوى الدوري المغربى، بعد التعادل مع فريق الجيش الملكى، بنتيجة 1 – 1، وقال الحساب الرسمى للوداد المغربى، عبر موقع التوصال الإجتماعى "فيس بوك"، تم فسخ عقد المدرب الإسباني خوان كارلوس جاريدو، بعد أن حصل على جميع مستحقاته المالية، ويشكر نادى الوداد، جاريدو، على كل ما قدمه للفريق، خلال مدة تدريبه، كما تم أيضا فسخ العقد الخاص، بالمعد البدنى بالتراضى"، وودع الإسباني كارلوس جاريدو، المدير الفنى لفريق الوداد المغربى، لاعبيه، بعدما قررت إدارة النادى الإستغناء عن خدماته، الخميس، ونشر جاريدو، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعى "إنستجرام"، صورة تجمعه مع لاعبى فريق الوداد المغربى، مقدما الشكر لهم عن الفترة التى تولى فيها تدريب العملاق المغربى.

وكان موقع " le360" المغربى، قد أكد على أن نادى الوداد البيضاوى برئاسة سعيد الناصيرى، قرر إقالة المدرب الإسبانى خوان كارلوس جاريدو، من تدريب الفريق الأحمر بسبب تراجع نتائج الفريق في الفترة الأخيرة، حيث ذكر الموقع، أن الناصيرى قرر فسخ العقد الذي يجمعه بالمدرب الإسباني، بالتراضي بين الطرفين.

أضاف الموقع أن قرار الناصيرى جاء بسبب سوء النتائج التي حققها الوداد بعد استئناف الدوري المغربي مؤخرا، والتي باتت تهدد  الفريق الأحمر حفاظه على لقب المسابقة.

أشار الموقع إلى أنه من المقرر أن يعلن رئيس الوداد رسميا عن إقالة جاريدو خلال الساعات القليلة المقبلة مع الكشف عن أسباب ذلك القرار في تصريحات صحفية.

وأصبح خوان كارلوس جاريدو، ثالث مدرب تتم إقالته من تدريب الوداد هذا الموسم، بعد التخلى عن كلا من الصربي زوران مانولوفيتش والفرنسي سيبستيان ديسابر.

ويلتقى الأهلى مع الوداد المغربى، فى نصف نهائي دورى أبطال أفريقيا، أحد أيام 17 أو 18 أكتوبر المقبل فى الدار البيضاء، على أن تقام مباراة الإياب أحد أيام 23 و 24 من نفس الشهر، فى القاهرة.  

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة