لاعب الوداد المغربى يتهم جاريدو بالتسبب فى فسخ تعاقده مع النادى

الأحد، 06 سبتمبر 2020 03:31 م
لاعب الوداد المغربى يتهم جاريدو بالتسبب فى فسخ تعاقده مع النادى كارلوس جاريدو
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد عادل الرحيلي، لاعب الوداد المغربى، أن الإسبانى كارلوس جاريدو المدير الفنى وراء فسخ عقده مع الفريق ورحيله خلال فترة الانتقالات الصيفية، فضلا عن تنازله عن نصف مستحقاته المالية قبل مغادرته. وكشفت تقارير صحفية مغربية أن نادى الوداد البيضاوى برئاسة سعيد الناصيرى فسخ تعاقده مع اللاعب عادل الرحيلى، بعدما أصبح خارج حسابات المدرب الإسبانى خوان كارلوس جاريدو.

وقال الرحيلى، فى تصريحات نقلها موقع " le360" المغربى، إنه قدم للوداد التنازل عن مستحقاته حبا للفريق، إلا أن خلافه مع مدربه خوان كارلوس جاريدو اضطره لاتخاذ قرار مغادرته للفريق الأحمر .

وأشار اللاعب إلى أنه فضل مغادرة الوداد وترك الفريق يركز فى المواجهات المقبلة وفضل عدم الاصطدام مع مدربه الإسباني، الذي أبدى معاملة سيئة اتجاهه ولم يعتمد عليه كثيرا منذ التحاقه بالفريق الأحمر خلال الميركاتو الشتوي الماضي .

جدير بالذكر أن الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" حدد استاد الأهلى بالسلام لاستضافة مواجهة الأهلى والوداد المغربى، المقرر لها 3 أكتوبر المقبل، فى السابعة مساءً، بإياب نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا.

وسيقام لقاء الذهاب بين الفريقين فى المغرب يوم 26 من شهر سبتمبر المقبل، حيث يسعى الفريق الأحمر لعبور الوداد من أجل الوصول إلى النهائى الأفريقى حيث سيلتقى الفائز من تلك المباراة مع الفائز من مواجهتى الزمالك مع الرجاء المغربى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة