أكرم القصاص - علا الشافعي

منافس الأهلى.. الأرجنتينى جاموندى يقود الوداد لنهاية الموسم خلفا لجاريدو

الجمعة، 11 سبتمبر 2020 10:40 ص
منافس الأهلى.. الأرجنتينى جاموندى يقود الوداد لنهاية الموسم خلفا لجاريدو جاريدو
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر سعيد الناصيرى، رئيس نادى الوداد المغربى، إسناد مهمة تدريب الفريق مؤقتاً للأرجنتينى ميجيل أنخيل جاموندى، خلفا للمدرب الإسبانى خوان كارلوس جاريدو الذى تم فسخ عقده مساء أمس، الخميس، بعد تراجع نتائج الفريق الأحمر وفقدانه صدارة جدول ترتيب الدوري المغربي بعد استئناف النشاط الكروى عقب توقف دام عدة أشهر بسبب انتشار فيروس كورونا "كوفيد 19".

وكشف موقع " le360" المغربى أن رئيس الوداد اضطر لتعيين جاموندى الذى يشغل فى الوقت نفسه منصب المدير الرياضي للفريق الأحمر مدرباً للفريق حتى نهاية الموسم الكروى الجارى لمعرفته بكل تفاصيل الفريق والإمكانيات الفنية والبدنية لكل لاعبيه .

وأضاف الموقع أن الناصيرى يعول على إمكانيات المدرب الأرجنتيني لإعادة الثقة فى فريق الوداد، الذي ظهر بشكل سيء بعد عودة منافسات الدوري المغربي في زمن فيروس "كورونا"، خاصة أن الفريق الأحمر بلغ المراحل النهائية والمهمة خلال منافسات الموسم الكروي الجاري، الذي ينافس خلاله على الفوز بلقبي الدوري المغربي ودوري أبطال أفريقيا.

وقال الحساب الرسمى للوداد المغربى، عبر موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك" أمس، تم فسخ عقد المدرب الإسباني خوان كارلوس جاريدو، بعد أن حصل على جميع مستحقاته المالية، ويشكر نادى الوداد، جاريدو، على كل ما قدمه للفريق، خلال مدة تدريبه، كما تم أيضا فسخ العقد الخاص، بالمعد البدنى بالتراضى".

وودع الإسباني كارلوس جاريدو، المدير الفنى لفريق الوداد المغربى، لاعبيه، بعدما قررت إدارة النادى الإستغناء عن خدماته، الخميس، ونشر جاريدو، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعى "إنستجرام"، صورة تجمعه مع لاعبى فريق الوداد المغربى، مقدما الشكر لهم عن الفترة التى تولى فيها تدريب العملاق المغربى.

ويلتقى الأهلى مع الوداد المغربى، فى نصف نهائي دورى أبطال أفريقيا، أحد أيام 17 أو 18 أكتوبر المقبل فى الدار البيضاء، على أن تقام مباراة الإياب أحد أيام 23 و 24 من نفس الشهر، فى القاهرة. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة