منافس الأهلى.. اجتماع حاسم بين رئيس الوداد وجاريدو بسبب تراجع النتائج

الخميس، 10 سبتمبر 2020 12:59 م
منافس الأهلى.. اجتماع حاسم بين رئيس الوداد وجاريدو بسبب تراجع النتائج جاريدو والناصيرى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية مغربية، اليوم الخميس، أن سعيد الناصيرى رئيس نادى الوداد البيضاوى سيعقد اجتماعاً مهماً مع الإسبانى خوان كارلوس جاريدو، مدرب الفريق، بعد تراجع نتائج الفريق الأحمر فى الفترة الأخيرة وكان آخرها السقوط فى فخ التعادل الإيجابى أمام مضيفه الجيش الملكى بهدف لكل منهما، فى المباراة التى أقيمت بينهما مساء أمس الأربعاء، على ملعب الأمير مولاى عبد الله بالرباط، والمؤجلة من منافسات الجولة الثانية والعشرين من عمر مسابقة الدوري المغربي بالموسم الكروى الجارى 2019-2020.

وذكر موقع "البطولة" المغربى، أن اجتماع الناصيرى مع جاريدو سيشهد اتخاذ بعد القرارات الجديدة، وأنه من المقرر أن يتم أيضاً مناقشة نتيجة وأداء الفريق خلال الفترة الأخيرة وآخرها ضياع الفوز فى الكلاسيكو على الجيش الملكى.

ورفع الوداد رصيده بعد هذا التعادل إلى 41 نقاط تقاسم بها المركز الثانى في جدول ترتيب الدوري المغربى مع مولودية وجدة الذى خاض 25 مباراة فى المسابقة مقابل 22 فقط للوداد، فيما جاء فى المركز السادس برصيد 35 نقطة متساويا مع فريق الدفاع الحسنى الجديدى صاحب نفس الرصيد من النقاط.

وحقق الوداد الفوز فى الجولة الماضية بالدوري المغربي على ضيفه نادى أولمبيك خريبكة، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، قبل أن تتأجل له بعدها 5 مواجهات بسبب وجود حالات إيجابية بفيروس كورونا بالفريق.

ويلتقى الأهلى والزمالك مع الوداد المغربى والرجاء على الترتيب فى نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا، بينما سيكون بيراميدز فى مواجهة مع حوريا كوناكرى الغينى فى نصف نهائى الكونفدرالية، والثنائى المغربى حسنية أغادير ونهضة بركان فى نصف النهائى الآخر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة