خالد صلاح

مانشستر يونايتد يخطط لضم كانتى من تشيلسي

الخميس، 10 سبتمبر 2020 08:20 م
مانشستر يونايتد يخطط لضم كانتى من تشيلسي نجولو كانتى لاعب تشيلسي
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية، عن تحرك مفاجئ من نادى مانشستر يونايتد، للحصول على خدمات النجم الفرنسي نجولو كانتى، لاعب وسط تشيلسي، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، لتدعيم صفوف الفريق فى الموسم المقبل، ووفقا لصحيفة "توتو سبورت" الإيطالية، فإن مانشستر يونايتد، يخطط لضم نجم خط وسط فريق تشيلسي، نجولو كانتى، خلال الميركاتو الصيفى الجاري، رغم الوفرة الى يمتلكها النرويجى أولى جونار سولشاير، فى خط وسط اليونايتد، بتواجد مواطنه بول بوجبا، برونو فيرنانديز، فريد، نيمانيا ماتيتش ومكتومناى، وأضافت الصحيفة، أن تشيلسي، سيكون على استعداد للتخلى عن خدمات نجمه الفرنسي، فى حال وصول عرض بقيمة 55 مليون إسترليني، الذى أرتبط الصيف الحالى بالرحيل إلى إنتر ميلان الإيطالي وريال مدريد.

وأشارت الصحيفة، إلى أن عقد كانتى، صاحب الـ29 عاما، مع تشيلسي، متبقى فيه 3 سنوات، بعد أن مدد اللاعب عقده فى عام 2018، ليستمر مع البلوز حتى عام 2023.

وكان تشيلسي، قد تعاقد مع كانتى، فى صيف عام 2016، بعدما قاد فريقه السابق ليستر سيتي، لتحقيق لقب الدوري الإنجليزي، فى مفاجأة من العيار الثقيل، للمرة الأولى فى تاريخه، فى صفقة وصلت قيمتها إلى 32 مليون إسترليني.

وأبرم مانشستر يونايتد، صفقة وحيدة، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، بعدما ضم لاعب الوسط فان دى بيك، قادما من فريق أياكس الهولندى، فى صفقة وصلت قيمتها إلى 40 مليون إسترليني.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة