أكرم القصاص - علا الشافعي

إنتر ميلان يخطط لاستعارة كانتي من تشيلسي

الأحد، 30 أغسطس 2020 07:00 م
إنتر ميلان يخطط لاستعارة كانتي من تشيلسي نجولو كانتى لاعب تشيلسي
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخطط إنتر ميلان الإيطالي، من أجل التعاقد مع النجم الفرنسي نجولو كانتى، لاعب وسط فريق تشيلسي الإنجليزي، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، من أجل تعزيز خط وسط النيراتزورى، خلال الموسم المقبل، وذكر موقع "توتو ميركاتو" الإيطالي، أن إدارة إنتر ميلان، ستقدم عرضا، إلى تشيلسي الإنجليزي، من أجل الحصول على خدمات كانتى، على سبيل الإعارة لمدة عام، مع أحقية الشراء، فى الموسم التالي.

أضاف التقرير الإيطالي، أن بيبي ماروتا، المدير التنفيذى للنيراتزورى، بدأ فى تكثيف مفاوضاته مع إدارة البلوز، من أجل ضم النجم الفرنسي، الذى يتصدر أولويات، انطونيو كونتى، المدير الفنى للفريق، لتعزيز خط وسط الفريق.

وأشار التقرير، إلى أن إنتر ميلان، اتجه إلى عرض الإعارة، بعد أن حدد تشيلسي سعر بيع اللاعب مقابل 50 مليون يورو، وهو ما يجده رقما كبيرا، فى ظل الأزمة الإقتصادية التى تعانى منها معظم الأندية، بسبب توقف النشاط الرياضى، بسبب أزمة فيروس كورونا المستجد.  

وكانت إدارة إنتر ميلان، قد جددت ثقتها فى المدير الفنى للفريق، أنطونيو كونتى، بعد الإجتماع الى عقد بين الطرفين، يوم الثلاثاء الماضى، من أجل أن يستكمل المدرب المشروع الذى تم وضعه عند توليه مسئولية تدريب الفريق، الصيف الماضى.

وكان إنتر ميلان، قد خسر المباراة النهائية، لمسابقة الدوري الأوروبى الموسم الحالى، أمام فريق إشبيلية الإسباني، بنتيجة 2 – 1، كما أنهى الدوري الإيطالي، فى المركز الثانى، خلف يوفنتوس بطل المسابقة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة