خالد صلاح

ريال مدريد يعرض تحمل 50% من راتب بيل للتخلص منه فى الصيف

الخميس، 10 سبتمبر 2020 11:46 ص
ريال مدريد يعرض تحمل 50% من راتب بيل للتخلص منه فى الصيف جاريث بيل
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اتخذ مسئولو ريال مدريد الإسباني قراراً جديداً للتخلص من الويلزى جاريث بيل جناح الملكى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، ويكثف ريال مدريد محاولاته بقوة لبيع جاريث بيل، لاسيما أنه خارج خطط الفرنسي زين الدين زيدان مستقبلاً، بالإضافة إلى راتبه المرتفع البالغ 14 مليون يورو سنوياً.

وقالت صحيفة "ديلي تيلجراف" البريطانية، إن ريال مدريد مستعد لدفع 50٪ من راتب جاريث بيل للتخلص منه هذا الصيف، وتمهيد الطريق لعودته إلى الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأضافت الصحيفة أن جاريث بيل توصل لاتفاق للانتقال للدوري الصيني الصيف الماضى مع فريق جيانجسو سونينج، ولكن توقفت العملية فى النهاية بسبب رفض ريال مدريد إطلاق سراحه مجاناً، رغم أن الفريق الصيني كان على استعداد لتولي دفع راتب الويلزي بالكامل.

وأضافت الصحيفة أن الوضع الحالى مختلف تماماً، حيث تدرك إدارة ريال مدريد أنهم لن يجدوا حلاً سوى تحمل جزء من عقد اللاعب لفتح أبواب الدوري الإنجليزي الممتاز أمامه، مؤكدة على أن البملغ يقترب من نصف راتبه.

واختتمت الصحيفة بأنه إذا تم تأكيد هذة الخطوة ستمنح فرقا مثل مانشستر يونايتد أو توتنهام، الأكثر اهتماماً حتى الآن به، خيارات التعاقد مع الويلزي جاريث بيل. 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة