خالد صلاح

ريال مدريد يطلب 22 مليون إسترليني فى جاريث بيل

الأربعاء، 09 سبتمبر 2020 04:37 م
ريال مدريد يطلب 22 مليون إسترليني فى جاريث بيل جاريث بيل
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى مسئولو فريق ريال مدريد الإسباني للتخلص من الويلزى جاريث بيل هذا الصيف، بعد خروجه حسابات الفرنسي زين الدين زيدان مدرب الملكى بشكل نهائى، وأعلن الويلزي جاريث بيل رغبته فى البقاء داخل صفوف ريال مدريد، أملاً فى إيجاد فرصة للمشاركة، وهو أمر صعب فى ظل وجود الفرنسي زين الدين زيدان الذى استبعد اللاعب من حساباته فى الموسم الماضى.

ويعد جاريث بيل من اللاعبين الذين يشكلون أزمة في ريال مدريد، بسبب قيمة الراتب الذي يحصل عليه، حيث يتقاضى 15 مليون يورو في الموسم الواحد.

ووفقاً لما نشرته صحيفة "موندو ديبورتيفو"الإسبانية، فإن مسئولى ريال مدريد يرحبون ببيع جاريث بيل فى حال وصول عرض بقيمة 22 مليون إسترليني.

وأوضحت أن ريال مدريد تحصل على قيمة شبيهة بقيمة 22 مليون إسترليني من أجل جيمس رودريجيز المنتقل مؤخرًا إلى إيفرتون الذى استفسر عن موقف ضم بيل.

وأضافت الصحيفة أن ريال مدريد يسعى للتخلص من قيمة راتب جاريث بيل، خاصة أن اللاعب لا يشارك في المباريات، وبعيدًا عن تفكير زيدان للاعتماد عليه بالموسم الجديد.

وكان بيل تلقى عروضًا خلال الصيف الماضي، إلا أن المدير الفني فضل بقاء اللاعب من أجل الاعتماد عليه في الموسم الجديد، إلا أن اللاعب ظل جليس لدكة البدلاء معظم مباريات الموسم.

وشارك الويلزي قرابة الـ100 دقيقة فقط خلال الموسم الماضي، ولم يسجل منذ مطلع شهر سبتمبر من العام الماضي، حين سجل أمام فياريال.

جدير بالذكر ان مانشستر يونايتد هو احد المهتمين بضم الويلزي جاريث بيل جناح ريال مدريد الإسباني.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة