أكرم القصاص - علا الشافعي

ريال مدريد يبحث عن عروض لـ 4 لاعبين على رأسهم جاريث بيل

الأربعاء، 09 سبتمبر 2020 11:36 ص
ريال مدريد يبحث عن عروض لـ 4 لاعبين على رأسهم جاريث بيل بيل وماريانو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تكثف إدارة فريق ريال مدريد الإسباني جهودها من أجل إيجاد طريق لخروج 4 لاعبين خارج حسابات الفرنسي زين الدين زيدان فى الموسم الجديد 2020/2021، وكان الكولومبي جيمس رودريجيز قد رحل عن ريال مدريد وإنضم إلى صفوف إيفرتون فى صفقة بلغت قيمتها 25 مليون يورو.

وحسبما ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، فإن فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، يبحث عن تخفيف نفقات النادى، والسماح لرحيل عدد من اللاعبين لإنعاش الخزينة بمبلغ يقرب من 150 مليون يورو.

وأضافت الصحيفة أن ريال مدريد يبحث عن عروض جادة للرباعى جاريث بيل، ماريانو دياز، ريجيلون، وبورخا مايروال، لرحيلهم عن الملكى هذا الصيف.

وسمح ريال مدريد برحيل كل من أوسكار رودريجيز، سيبايوس، فاليخو، إبراهيم، أشرف حكيمي، جيمس رودريجيز، كوبو، رينير، خافي سانشيز، داني جوميز، دي فروتوس، وسورو، خلال الانتقالات الصيفية إما على سبيل الإعارة أو الانتقال النهائي.

ويسعى ريال مدريد لحسم ملفات الرباعي بيل ودياز وريجيلون ومايورال خلال الفترة الحالية، لمنح التركيز للفرنسي زين الدين زيدان على باقي عناصر المجموعة من أجل انطلاق الموسم المقبل، وفرض الاستقرار على بطل الدوري الإسباني.

ويمتلك سيرجيو ريجيلون عدة عروض من أندية مهتمة بالتعاقد معه، وهناك عروضًا بالفعل مقابل 25 مليون يورو، ولكن ريال مدريد يرغب في الحصول على أكثر من ذلك، كما لا يشكل خروج بورخا مايورال، مشكلة بالنسبة للفريق.

وتمكن الأزمة الحقيقية في الثنائي، بيل وماريانو، إذ يتأزم موقف الأول نظرًا للقيمة السوقية الكبيرة له، وعدم استعداد الأندية للدفع خلال الفترة الحالية، بسبب جائحة كورونا والأزمة المالية التي خلفتها على أندية أوروبا.

أما بالنسبة لماريانو، فإن اللاعب أبدى عدم موافقة على مغادرة سانتياغو برنابيو، ويصر على البقاء والحصول على فرصة للمشاركة تحت قيادة زيدان.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة