خالد صلاح

انستجرام يختبر 3 تصميمات جديدة لتسليط المزيد من الضوء على Reels

الخميس، 10 سبتمبر 2020 03:25 م
انستجرام يختبر 3 تصميمات جديدة لتسليط المزيد من الضوء على Reels انستجرام
كتبت أميرة شحاتة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يختبر انستجرام 3 تصميمات جديدة لإفساح المجال لميزات محددة لديه، فسيركز فريق Equity بانستجرام على إنشاء منتجات عادلة ومنصفة، يتضمن ذلك العمل مع فريق الذكاء الاصطناعي المسؤول في فيس بوك لضمان عدالة الخوارزميات، بالإضافة إلى ذلك، سيطرح الفريق ميزات جديدة تستجيب لاحتياجات المجتمعات المحرومة.
 
وفقا لما ذكره موقع "the verge"، سيتم أيضا توظيف مديرًا جديدًا للتنوع والشمول في انستجرام، والذي سيساعد في تعزيز هدف انستجرام المتمثل في إيجاد المواهب المتنوعة والاحتفاظ بها وتنميتها.
 
يعمل الفريق بالفعل على مشاريع تتضمن تحذيرات بشأن التعليقات، والتي ستفحص مشاركتك وتسألك عما إذا كنت تريد حقًا قول ذلك الشيء الذي توشك على قوله إذا كان منحاز، وإعادة فحص السياسات المتعلقة بالتحيز العرقى، ومراجعة إرشادات توصيات التطبيق، والتي تحدد ما يمكن أن يظهر في علامة التبويب "استكشاف" في انستجرام.
 
تأتي هذه التحركات بعد صيف تصدرت فيه العدالة العرقية المناقشات في فيسبوك وشركات أخرى في جميع أنحاء البلاد.
 
هناك بعض التغييرات الرئيسية في تصميم انستجرام من خلال إدخال علامتي تبويب جديدتين، تختبرهما الشركة الآن على مستوى العالم. 
 
وتشمل علامة تبويب واحدة مخصصة لـ Reels، وهي جهود الشركة لشغل مساحة الفيديو القصير التي أنشأتها TikTok في العالم؛ والآخر للتسوق، والذي أنشأ انستجرام مساحة مخصصة له في يوليو.
 
ولكن من طبيعة التطبيقات الاجتماعية محاولة التقاط المزيد من سلوك المستخدمين في ميزات مخصصة، وذلك سواء كان هذا السلوك يحدث بالفعل في التطبيق أم لا. 
 
يعد التسوق بالفعل سلوكًا أساسيًا على انستجرام، وهو أمر منطقي كميزة مخصصة، وتعد Reels محاولة لإعادة إنشاء سحر TikTok على انستجرام، وهي عرض أكثر دقة.
 
وكلاهما يصل إلى تطبيق يبدو بالفعل مزدحمًا إلى حد ما، لذلك يتجه حاليا إلى تصميمات جديدة لعرض هذه الميزات.
 
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة