أكرم القصاص - علا الشافعي

يوفنتوس يحقق "ريمونتادا" فى دوري الأبطال 5 مرات قبل موقعة ليون

الجمعة، 07 أغسطس 2020 07:31 م
يوفنتوس يحقق "ريمونتادا" فى دوري الأبطال 5 مرات قبل موقعة ليون يوفنتوس
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى فريق يوفنتوس الإيطالى، إلى تحقيق "ريمونتادا" من أجل التأهل للدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا، عندما يستضيف نظيره أولمبيك ليون الفرنسى، فى تمام التاسعة من مساء اليوم الجمعة، على ملعب "يوفنتوس آرينا" فى مدينة تورينو، ضمن منافسات إياب دور الستة عشر لمسابقة تشامبيونزليج التى تعود مبارياتها من جديد بعد توقف دام نحو 5 أشهر بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

وكانت مواجهة الذهاب التى أقيمت فى مدينة ليون يوم 26 فبراير الماضى، قد انتهت بفوز الفريق الفرنسى بهدف دون رد، سجله اللاعب لوكاس توزارت فى الشوط الأول.

وأصبح اليوفى يحتاج للفوز بفارق هدفين من أجل حسم تأهله لدور الثمانية من دورى الأبطال بالموسم الجارى 2019-2020.

وكشفت الإحصائية التي نشرتها شبكة "أوبتا" المتخصصة في الأرقام القياسية والإحصائيات، أن يوفنتوس نجح في التأهل للدور التالى بالمراحل الإقصائية بمسابقة دورى أبطال أوروبا 5 مرات من إجمالي 11 مرة خسر فيها لقاء الذهاب.

أضافت الشبكة أن أخر مرة نجح يوفنتوس في تحقيق ريمونتادا بأدوار خروج المغلوب بدورى أبطال أوروبا في الموسم الماضى أمام نظيره أتلتيكو مدريد حيث خسر ذهابا في دور الستة عشر بهدفين دون مقابل قبل أن ينجح في قلب الطاولة على الروخى بلانكوس بالإياب بثلاثة أهداف دون رد حملت توقيع النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو.

وسيواجه الفائز من مواجهة اليوم فى دور الثمانية مع المتأهل من مواجهة مانشستر سيتى الإنجليزى وريال مدريد الإسبانى، والتى تقام على ملعب "الاتحاد" فى نفس التوقيت، بعد أن فاز السيتيزنز ذهابا بهدفين مقابل هدف.

وتحوم الشكوك حول مشاركة الأرجنتينى باولو ديبلا مع يوفنتوس فى موقعة الليلة للإصابة، فيما سيكون النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو جاهزرا للمشاركة بعد أن أراحه المدرب ماوريسيو سارى من خوض مواجهة روما السبت الماضى فى ختام الدورى الإيطالى "الكالتشيو".

وأسند الاتحاد الأوروبى لكرة القدم "يويفا"، مهمة إدارة قمة الليلة إلى الحكم الألمانى فيليكس تسافير.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة