يوفنتوس ضد ليون.. اليوفى يتسلح بسجل رونالدو التهديفى أمام أندية فرنسا

الجمعة، 07 أغسطس 2020 06:04 م
يوفنتوس ضد ليون.. اليوفى يتسلح بسجل رونالدو التهديفى أمام أندية فرنسا رونالدو
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتسلح فريق يوفنتوس الإيطالى، بالنجم البرتغالى كريستيانو رونالدو فى المواجهة الحاسمة التي يخوضها أمام نظيره أولمبيك ليون الفرنسى، فى تمام التاسعة من مساء اليوم الجمعة، على ملعب "يوفنتوس آرينا" فى مدينة تورينو، ضمن منافسات إياب دور الستة عشر لمسابقة دورى أبطال أوروبا التى تعود مبارياتها من جديد بعد توقف دام نحو 5 أشهر بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

ويملك رونالدو سجل تهديفى جيد في المواجهات السابقة التي خاضها أمام الأندية الفرنسية في المسابقات الأوروبية وفقا للإحصائية التي نشرها الموقع الرسمي للاتحاد الأوروبى لكرة القدم "يويفا".

وسجل رونالدو 12 هدفا خلال مشاركته في 23 مباراة ضد الأندية الفرنسية في المسابقات الأوروبية، بإجمالى 1976 دقيقة مع مختلف الأندية التي لعب بقميصها.

وساهمت أهداف رونالدو خلال هذه المواجهات في تحقيق 14 فوزا بالإضافة إلى 6 تعادلات، فيما خسر النجم البرتغالى مع فريقه أمام الأندية الفرنسية 3 مباريات فقط.

كما كشفت إحصائية الاتحاد الأوروبى، عن تسجيل رونالدو 4 أهداف في شباك ليون مع أندية مانشستر يونايتد وريال مدريد ويوفنتوس خلال 11 مباراة شارك فيها بإجمالى 974 دقيقة.

من ناحية أخرى، فاز البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالى بجائزة أفضل لاعب داخل صفوف السيدة العجوز خلال شهر يوليو، والذى شهد تتويج اليوفي باللقب التاسع على التوالى من الكالتشيو.

ويعد كريستيانو رونالدو هداف فريق يوفنتوس فى الموسم المنتهى بالدوري الإيطالى، حيث أحرز 31 هدفاً احتل بها وصافة الهدافين خلفاً لشيرو إيموبيلي الهداف ونجم لاتسيو برصيد 36 هدفاً.

وتوج يوفنتوس بلقب الدوري الإيطالي هذا الموسم، قبل نهاية المسابقة بجولتين، بالرغم من أن اليوفي ختم البطولة بفارق نقطة واحدة فى النهاية عن إنتر ميلان.

ووفقاً لما نشرته الحساب الرسمي ليوفنتوس عبر موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، فإن كريستيانو رونالدو حصل على جائزة لاعب شهر يوليو، بعد حصوله على أكبر نسبة من أصوات جماهير السيدة العجوز كأفضل لاعب بالبيانكونيري.

وخاض كريستيانو رونالدو 8 مباريات فى الكالتشيو خلال شهر يوليو، وتمكن خلالها من تسجيل 7 أهداف وتمريرة حاسمة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة